مونتانا تستمر في مساعيها لمنع تيك توك داخل حدودها بعد استئناف قرار منعها

الامارات 7 - ولاية مونتانا مستمرة في جهودها لمنع تطبيق تيك توك من العمل داخل حدود الولاية بعد محاولتها الأولى الفاشلة في هذا الصدد. وقد استأنفت الولاية قرارًا سابقًا بمنع تطبيق تيك توك في شهر نوفمبر، وذلك بعد أن قاض أمريكي قرر وقف المنع الأول الذي فرضته الولاية على هذا التطبيق.

قاضي المقاطعة الأمريكية في مونتانا قام بإصدار أمر قضائي أولي بوقف المنع المفروض على تيك توك، مؤكدًا أن هذا المنع يمكن أن يكون انتهاكًا للتعديل الأول للدستور الأمريكي ويتجاوز سلطة الولاية.

مستخدمو تيك توك في مونتانا أيضًا قد رفعوا دعوى قضائية لوقف هذا المنع، مشيرين إلى مخاوف من استخدام بياناتهم الشخصية والتجسس الصيني المحتمل. ومن الجدير بالذكر أن تيك توك قد أكدت سابقًا أنها لا تشارك بيانات المستخدمين الأمريكيين مع الحكومة الصينية وتحترم خصوصيتهم.

الولاية تسعى إلى ممارسة سلطة السياسة الخارجية وتصر على قوتها في هذا السياق. وعلى الرغم من جهود بعض أعضاء الكونجرس لمنع تطبيقات مملوكة لأجانب مثل تيك توك، إلا أن هذه الجهود لم تحقق نجاحًا كبيرًا.

في الختام، يظل تيك توك محل انتباه وتدقيق مكثف بسبب المخاوف المتعلقة بالبيانات الشخصية والأمان، على الرغم من عدم وجود دليل عام على حدوث أي انتهاكات في هذا الصدد.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا