اهم مواصفات كيا أوبتيما 2015

الامارات 7 - إليك مواصفات كيا أوبتيما 2015 الأساسية وبعض الإضافات المميزة:

مواصفات كيا أوبتيما 2015 الأساسية:
- المحرك: تتوفر أوبتيما 2015 بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محرك بسعة 2.4 لتر و 4 أسطوانات يولد قوة 192 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر. وتوفر أيضًا محرك بسعة 2 لتر و 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 274 حصان وعزم دوران 364 نيوتن متر. هناك نسخة هجينة تأتي بمحرك بسعة 2.4 لتر و 4 أسطوانات هجين يولد قوة 199 حصان وعزم دوران 318 نيوتن متر. وأخيرًا، هناك نسخة ديزل تيربو بمحرك بسعة 1.7 لتر و 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 141 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات مع نظام دفع أمامي.
- استهلاك الوقود: يعتمد على النسخة ونوع القيادة، ويتراوح من حوالي 5.8 لتر/100 كيلومتر على الطريق السريع إلى 11.7 لتر/100 كيلومتر في المدينة.
- التسارع: يتراوح من 6.6 إلى 10.2 ثوانٍ للتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة.
- الأبعاد: السيارة تأتي بأبعاد تقريبية، حيث يبلغ طولها حوالي 484.4 سنتيمتر، وعرضها حوالي 183 سنتيمتر، وارتفاعها حوالي 145 سنتيمتر، وقاعدة العجلات حوالي 279.4 سنتيمتر.
- الوزن: يتراوح وزن السيارة حوالي 1468 كيلوغرامًا تقريبًا.
- حجم العجلات: تأتي بعجلات بقياس 16 أو 17 إنشًا، وذلك حسب الإصدار والنمط.

بعض الإضافات المميزة لكيا أوبتيما 2015:
- وسائد هوائية أمامية وخلفية تغطي مناطق متعددة من الجسم.
- نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS للأربع عجلات.
- نظام التحكم بجر وثبات المركبة للحفاظ على استقرار السيارة أثناء القيادة.
- أقفال أبواب تلقائية لحماية الأطفال.
- كاميرا خلفية لمساعدتك في عمليات الاصطفاف (اختيارية).
- نظام فرامل مساعد لتحسين الأداء في الفرامل.
- ميزة مثبت السرعة القياسية.
- نظام تكييف الهواء مع تحكم منفصل لمنطقتين.
- مداخل USB و AUX لتوصيل الأجهزة وتشغيل الموسيقى، بالإضافة إلى الاتصال عبر البلوتوث.
- نظام صوت مكون من 6 مكبرات.
- عجلة القيادة مزودة بأزرار تحكم بالصوت وإضافات المركبة.
- نظام حماية من السرقة مع ميزة الدخول بدون مفتاح والتشغيل عن بعد.
- مساعدة على بداية الحركة عند صعود المنحدرات.
- نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.
- قواعد تثبيت كرسي الأطفال.
- تنجيد قماشي للنسخ القياسية وتنجيد جلدي للنسخ المتقدمة.

تلك هي مواصفات كيا أوبتيما 2015 وبعض الإضافات المميزة التي تميز هذه السيارة. يمكنك البحث عن نسخة محددة من أوبتيما 2015 للحصول على مزيد من التفاصيل حول الإضافات والميزات لتلك النسخة الخاصة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا