تعرف على مواصفات كاديلاك CT5

الامارات 7 - إليك مواصفات كاديلاك CT5 الأساسية وبعض الإضافات المميزة:

مواصفات كاديلاك CT5 الأساسية:
- المحرك: تتوفر CT5 بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محرك بسعة 2 لتر و 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 235 حصان وعزم دوران 349.8 نيوتن متر. وتوفر أيضًا محرك بسعة 3 لترات V6 مع شاحن تيربو مزدوج يولد قوة 335 حصان وعزم دوران 549 نيوتن متر. هناك نسخة أقوى تسمى CT5-V مع نفس المحرك، لكن بقوة 360 حصان. وفيما يخص الأداء الأعلى، يوجد محرك V8 بسعة 6.2 لتر فائق الأداء يولد قوة 668 حصان وعزم دوران 893.5 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: يأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 10 سرعات مع خيار دفع خلفي أو دفع رباعي.
- التسارع: تعتمد على النسخة والمحرك، وتتراوح من 4.9 ثوانٍ إلى 7.1 ثوانٍ للتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة.
- استهلاك الوقود: يعتمد على النسخة ونوع القيادة، ويتراوح من حوالي 7.5 لتر/100 كيلومتر على الطريق السريع إلى 12.8 لتر/100 كيلومتر في المدينة.
- الأبعاد: السيارة تأتي بأبعاد تقريبية، حيث يبلغ طولها حوالي 492.3 سنتيمتر، وعرضها حوالي 188.2 سنتيمتر، وارتفاعها حوالي 145.3 سنتيمتر، وقاعدة العجلات حوالي 294.6 سنتيمتر.
- الوزن: يتراوح وزن السيارة بين 1803 و 1880 كيلوغرام تقريبًا.
- حجم العجلات: تأتي بعجلات بقياس 19 أو 20 إنشًا، وذلك حسب الإصدار والنمط.

بعض الإضافات المميزة لكاديلاك CT5:
- وسائد هوائية أمامية وخلفية تشمل الرأس والصدر والجانبين.
- نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS للأربعة عجلات.
- إمكانية الحد من قدرات السيارة في حالة القيادة بواسطة المراهقين.
- نظام المحافظة على مسار المركبة والتنبيه عندما تتجاوز الخطوط المرورية.
- مراقبة وتنبيه للنقاط العمياء ومراقبة حركة المرور المحيطة.
- كاميرا خلفية مع مستشعرات للمساعدة في عمليات الاصطفاف للخلف.
- نظام تنبيه لحركة المرور المحيطة مع نظام فرامل تلقائية للطوارئ.
- شاشة معلومات للسائق إضافية على الزجاج الأمامي.
- مثبت سرعة تكيفي ونظام ملاحة وشاشة معلومات متعددة الوسائط.
- نظام صوت من Bose مكون من 8 مكبرات.
- ميزات توافق مع الهواتف الذكية ونظام ملاحة متقدم.

تلك هي بعض المواصفات والإضافات الرئيسية لسيارة كاديلاك CT5. يمكنك البحث عن نسخة محددة من CT5 للحصول على مزيد من التفاصيل والإضافات المحددة لتلك النسخة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا