مميزات ومواصفات تويوتا كورولا 2015

الامارات 7 - تويوتا كورولا 2015 هي سيارة سيدان صغيرة الحجم تتميز بتوفيرها للقيمة الممتازة والاقتصادية. إليك بعض المواصفات والإضافات الرئيسية لتويوتا كورولا 2015:

**المحرك:**
- تأتي بمحرك بسعة 1.8 لتر ومزود بأربعة أسطوانات و16 صمامًا، وهو قادر على توليد قوة تصل إلى 132 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 173 نيوتن متر. هناك أيضًا نسخة أخرى بمحرك بسعة 1.4 لتر و99 حصانًا و127 نيوتن متر من عزم الدوران.

ناقل الحركة (الجير):
- تتوفر ثلاثة خيارات لناقل الحركة، وهي ناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، وناقل حركة أوتوماتيك بـ 4 سرعات، وناقل حركة أوتوماتيك متغير باستمرار (CVT).

استهلاك الوقود:
- يعتمد استهلاك الوقود على نوع ناقل الحركة. يتراوح استهلاك الوقود من 6.1 لتر/100 كيلومتر إلى 8.6 لتر/100 كيلومتر على الطرق السريعة وداخل المدينة.

أداء:
- تتسارع النسخة بمحرك 1.8 لتر من 0 إلى 100 كيلومتر/ساعة خلال 10 ثوانٍ وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كيلومتر/ساعة، بينما تتسارع النسخة بمحرك 1.4 لتر في 12.6 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كيلومتر/ساعة.

مقاسات السيارة:
- الطول: 462 سنتيمترًا.
- العرض: 177 سنتيمترًا.
- الارتفاع: 146.6 سنتيمترًا.
- قاعدة العجلات: 270 سنتيمترًا.
- الوزن: يعتمد على الطراز والمواصفات.

إضافات تويوتا كورولا 2015:
- فرامل مانعة للانغلاق ABS للأربع عجلات.
- توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا EBD.
- وسائد هوائية أمامية وجانبية.
- كاميرا خلفية.
- شاشة وسائط متعددة بحجم 6.1 إنش.
- مقاعد أمامية مدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا.
- نظام مراقبة حرارة الطقس.
- أضواء أمامية ونهارية LED.
- مرايا جانبية مدفئة وقابلة للضبط كهربائيًا.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة.
- عجلة قيادة مع أزرار تحكم متعددة المهام.
- جهاز تحكم عن بعد مع فتح الصندوق بدون مفتاح.

تويوتا كورولا 2015 هي سيارة موثوقة واقتصادية تتميز بقيمة جيدة للمال، وتعتبر خيارًا ممتازًا للأشخاص الباحثين عن سيارة سيدان صغيرة الحجم للاستخدام اليومي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا