مميزات شيفروليه أوبترا

الامارات 7 - سيارة شيفروليه أوبترا Chevrolet Optra تعتبر من فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم، وتتميز بعدة مميزات:

1. المحرك: تزود الأوبترا بمحرك سعة 1.5 لتر يتألف من 4 أسطوانات و16 صمامًا، وهذا المحرك يمكنه إنتاج قوة تصل إلى 110 أحصنة، وتوليد عزم دوران يصل إلى 146 نيوتن متر.

2. نوع الناقل: تتوفر السيارة بناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات وناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات، وكليهما متصل بنظام دفع أمامي.

3. الأداء: يمكن للأوبترا التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 13.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 170 كيلومتر في الساعة.

4. استهلاك الوقود: تعتبر الأوبترا سيارة اقتصادية حيث يمكنها قطع مسافة 100 كيلومتر بمتوسط استهلاك وقود يبلغ حوالي 7.3 لتر.

5. المقاسات: السيارة طولها 459.7 سنتيمتر، عرضها 173.6 سنتيمتر، ارتفاعها 146.2 سنتيمتر، وقاعدة العجلات تبلغ 264 سنتيمتر، وارتفاعها عن الأرض حوالي 16.5 سنتيمتر، وحجم صندوقها يصل إلى 405 لتر، وتأتي مع عجلات بقياس 15 إنش، ووزنها الفارغ حوالي 1220 كيلوغرام.

6. ميزات السلامة والراحة: تحتوي الأوبترا على مجموعة من ميزات السلامة والراحة مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، ووسائد هوائية للرأس والصدر والجانبين، ونظام صوت مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنشات، ومشغل CD، ومداخل AUX و USB، وجهاز بلوتوث، ومستشعرات اصطفاف خلفية مع نظام مساعد على الاصطفاف.

7. ميزات إضافية: تشمل المزايا الإضافية مقاعد قابلة للطي لزيادة مساحة الصندوق، مقاعد أمامية قابلة للتعديل في عدة اتجاهات، وأضواء ضباب أمامية وخلفية، وصندوق تخزين أسفل المقعد الأمامي.

بالإضافة إلى ذلك، تتنافس الأوبترا مع سيارات مثل كيا سيراتو، وهيونداي أكسنت، وتويوتا كورولا في فئتها. تلك هي أبرز مميزات سيارة شيفروليه أوبترا الصغيرة السيدان بالبنزين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا