سامسونج تعتزم تطوير تصوير الفيديو في جالاكسي S24 ألترا

الامارات 7 - شركة سامسونج تخطط لتطوير تصوير مقاطع الفيديو عبر هاتف جالاكسي S24 القادم. آخر التسريبات تشير إلى أن الشركة تعمل على إمكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

حاليًا، تسمح سامسونج بتصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K في هاتف جالاكسي S23 ألترا، ولكن بسرعة إطارات تصل إلى 60 إطارًا في الثانية فقط. وهذا يعني أن الهاتف القادم سيقدم تحسينًا كبيرًا في سرعة تسجيل الفيديو، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط مقاطع فيديو أكثر نعومة وجودة.

على الرغم من أن سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة، حيث هناك هواتف أخرى مثل ون بلس 9 برو وسوني إكسبريا 1 V التي تسمح بتصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية، إلا أن سامسونج تعمل على تقديم هذه الميزة في هاتفها القادم.

من المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف سامسونج جالاكسي S24 ألترا بميزات أخرى مميزة، مثل كاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وحساس متطور، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 الجديد، مما سيجعله واحدًا من أبرز هواتف السلسلة. أيضًا ستتوفر ميزة Zoom Anyplace التي تتيح تتبع عنصر ما أثناء تسجيل الفيديو وتحسين التركيز عليه، وهذا سيساعد في تحسين تجربة التصوير بشكل عام.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا