"لينوفو" تكشف عن أحدث إصدارات أجهزة الحاسوب Xiaoxin Pro 27 2024

الامارات 7 - أعلنت شركة لينوفو الصينية عن إصدار حاسوب مكتبي جديد يحمل اسم Xiaoxin Pro 27 لعام 2024، وهو حاسوب من فئة "الكل في واحد"، حيث يجمع جميع المكونات الأساسية للحاسوب في وحدة واحدة ذات تصميم نحيف وأنيق.

يأتي هذا الحاسوب مع شاشة كبيرة بحجم 27 إنشًا ودقة تصل إلى 2.5K ومعدل تحديث يصل إلى 100 هرتز، مع تغطية لونية تصل إلى 99% من معيار sRGB، ومزايا متعددة لحماية العيون من التعب، بما في ذلك تقليل الوهج واللون الأزرق على مستوى الشاشة.

فيما يتعلق بالمواصفات الداخلية، يأتي Xiaoxin Pro 27 بمعالج إنتل كور i5 من الجيل الثالث عشر (i5-13420H)، وتوفر الشركة أيضًا إصدارًا آخر بمعالج كور i9 (i9-13900H)، مع ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 32 جيجابايت، وسعة تخزين بحجم تيرابايت من نوع PCIe 4.0 SSD.

هذا الحاسوب مزود بكاميرا ويب بدقة 2.5K وميكروفونات مزدوجة مع تقنية حجب الضوضاء، وسماعات ستيريو خارجية من شركة Harman. كما يدعم الحاسوب اتصالات واي فاي 6 للاتصال بالإنترنت بسرعة.

يأتي الحاسوب مع نظام التشغيل ويندوز 11 مثبتًا افتراضيًا، ويتضمن أيضًا فأرة ولوحة مفاتيح تتصلان به لاسلكيًا، دون الحاجة إلى شرائهما بشكل منفصل.

سيتم طرح حاسوب Xiaoxin Pro 27 من لينوفو بألوان فضية ورمادية، وبسعر يبدأ من أقل من 800 دولار أمريكي، مما يجعله أقل تكلفة بكثير مقارنة بمنتجات منافسة مثل حاسوب iMac من آبل الذي يبدأ سعره من 1300 دولار أمريكي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا