مواصفات كيا كارينز 2010

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة كيا كارينز 2010:

المواصفات الأساسية:

- المحرك: تتوفر كيا كارينز 2010 بمحركين مختلفين. المحرك الأول بسعة 1.6 لتر و4 أسطوانات يولد قوة تصل إلى 104 حصان وعزم دوران 141 نيوتن متر، بينما المحرك الثاني بسعة 2.0 لتر و4 أسطوانات يولد قوة تصل إلى 142 حصانًا وعزم دوران حتى 189 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: يتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيك بـ 4 سرعات أو ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات، وجميعها متصلة بنظام دفع بالعجلات الأمامية.

- الأداء: تحتاج النسخة بالمحرك الأول إلى حوالي 13.5 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة من الثبات، بينما تحتاج النسخة بالمحرك الثاني إلى حوالي 11 ثانية، وتصل سرعتهما القصوى إلى 170 كيلومتر/ساعة.

- استهلاك الوقود: يمكن للنسخة بالمحرك الأول قطع مسافة 100 كيلومتر داخل المدينة بمعدل استهلاك حوالي 10.6 لتر و6.8 لتر على الطرق السريعة، أما النسخة بالمحرك الثاني فتحتاج إلى حوالي 11.1 لتر داخل المدينة و6.9 لتر على الطرق السريعة لقطع نفس المسافة.

- الأبعاد: السيارة تأتي بأبعاد تقريبية، حيث يبلغ طولها 454 سنتيمترًا، وعرضها 180 سنتيمترًا، وارتفاعها 165 سنتيمترًا، وتأتي بقاعدة عجلات تبلغ 270 سنتيمترًا، وتمتلك عجلات بقياس 15 إنشًا، ووزنها وهي فارغة يبلغ حوالي 1419 كيلوغرامًا.

أبرز الإضافات:

- فرامل مانعة للانغلاق ABS.
- مشغل أقراص مدمجة CD.
- وسائد هوائية للمقاعد الأمامية.
- مرايا جانبية كهربائية قابلة للتعديل.
- مقعد السائق قابل للتعديل بعدة اتجاهات يدويًا.
- نوافذ كهربائية.
- تنجيد قماشي للمقصورة الداخلية.
- مرايا جانبية مدفئة.
- قفل أبواب مركزي مع جهاز إنذار وجهاز تحكم عن بعد بالأقفال.
- قضبان لتثبيت الأمتعة على سقف السيارة.
- مكيف هواء قياسي مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية.
- أضواء ضباب أمامية.
- قواعد تثبيت كرسي الأطفال.
- وسائد هوائية جانبية.
- سقف زجاجي قابل للحركة كهربائيًا (للنسخ المتقدمة).
- تحكم بدرجة حرارة المكيف (للنسخ المتقدمة).
- مثبت سرعة (للنسخ المتقدمة).
- مستشعرات اصطفاف خلفية (للنسخ المتقدمة).

هذه هي بعض المواصفات والميزات الرئيسية لسيارة كيا كارينز 2010. تعتبر كارينز خيارًا عائليًا ممتازًا بفضل مساحتها الداخلية الجيدة وإضافاتها المختلفة التي تسهل الرحلات اليومية والسفر.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا