مواصفات سيارة كيا سول 2021

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة كيا سول 2021:

مواصفات كيا سول الكهربائية:

- المحرك: تأتي بمحرك كهربائي يولد قوة تصل إلى 201 حصان وعزم دوران 395 نيوتن متر، ويستخدم ناقل حركة أوتوماتيك بسرعة واحدة مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.

- بطارية السيارة: سعتها 64 كيلوواط/ ساعة، ويمكن للسيارة السفر مسافة تتراوح بين 391 و452 كيلومترًا بشحنة واحدة، ويمكن شحنها بالكامل في حوالي 9.5 ساعة باستخدام شاحن المنزل بجهد 240 فولت.

مواصفات كيا سول البنزين (المحرك الأول):

- المحرك: يأتي بمحرك بسعة 2.0 لتر و4 أسطوانات و16 صمامًا، يولد قوة تصل إلى 147 حصانًا وعزم دوران 178 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: يتوفر بنوعين من ناقل الحركة، أوتوماتيك متغير باستمرار CVT ويدوي بـ 6 سرعات، مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.

- استهلاك الوقود: يستهلك حوالي 8.1 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة وحوالي 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

مواصفات كيا سول البنزين (المحرك الثاني):

- المحرك: يأتي بمحرك بسعة 1.6 لتر و4 أسطوانات و16 صمامًا، مع شاحن توربيني يولد قوة تصل إلى 201 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: يتوفر بناقل حركة أوتوماتيك ثنائي الكلتش بـ 7 سرعات، وأيضًا بنوعين آخرين: أوتوماتيك متغير باستمرار CVT ويدوي بـ 6 سرعات، مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.

- استهلاك الوقود: يستهلك حوالي 8.7 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة وحوالي 7.3 لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

أبرز الإضافات:

- كاميرا ومستشعرات خلفية للرجوع للخلف ومساعدة في الاصطفاف.
- نظام مكيف الهواء متعدد المناطق.
- مرايا جانبية مدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا.
- فرامل مانعة للانغلاق ABS.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بأحجام مختلفة تصل إلى 10.3 إنش.
- توافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.
- نظام مراقبة النقاط العمياء.
- فرامل تلقائية في حالات الطوارئ.
- تنبيه للتصادمات الأمامية.
- مثبت سرعة تكيفي.
- شاحن هواتف ذكية لا سلكي.
- نظام ملاحة.
- عرض المعلومات للسائق على الزجاج الأمامي.

كيا سول 2021 هي سيارة SUV صغيرة متعددة الاستخدامات تتميز بمجموعة متنوعة من المحركات والتجهيزات التقنية وميزات السلامة التي تجعلها خيارًا جذابًا للأفراد والأسر الباحثين عن سيارة عملية ومريحة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا