كل ما يهمك عن سيارة تويوتا هايلاندر 2020

الامارات 7 - سيارة تويوتا هايلاندر 2020 هي سيارة SUV متوسطة الحجم تقدم مجموعة من الميزات والمواصفات الجذابة إليك بعض المعلومات الهامة عنها:

تويوتا هايلاندر بنزين:
- المحرك: تمتلك نسخة البنزين محرك بسعة 3.5 لتر ذو 6 أسطوانات على شكل V، يولد قوة تصل إلى 295 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 357 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: تمتلك ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات مع نظام دفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي.
- استهلاك الوقود: تحتاج السيارة إلى متوسط استهلاك وقود يبلغ حوالي 11.8 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 8.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.
- المقاسات: تأتي الهايلاندر بأبعاد خارجية تبلغ حوالي 495 سم في الطول، 193 سم في العرض، 173 سم في الارتفاع، وقاعدة عجلات تبلغ حوالي 285 سم. وزنها يتراوح بين 1964 - 2018 كيلوغرام.

تويوتا هايلاندر هايبرد:
- المحرك: نسخة الهايبرد تمتلك محرك بسعة 2.5 لتر ذو 4 أسطوانات مع نظام هجين يولد قوة تصل إلى 243 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 237 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: تأتي بناقل حركة أوتوماتيك متغير باستمرار CVT مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.
- استهلاك الوقود: تتميز بكفاءة استهلاك الوقود، حيث تستهلك حوالي 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة وحوالي 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.
- المقاسات: تأتي نسخة الهايبرد بنفس المقاسات الخارجية كنسخة البنزين.

بعض الإضافات المميزة:
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 8 إنشات أو 12.3 إنش في النسخ المتقدمة.
- دعم لأنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي وأمازون أليكسا.
- نقاط اتصال واي فاي وشبكة هواتف ذكية جيل رابع.
- نظام صوت عالي الجودة من JBL مكون من 11 مكبر.
- مقاعد مكيفة (تدفئة وتبريد) للمقاعد الأمامية.
- نظام مراقبة المركبات في النقاط العمياء.
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- كاميرا خلفية مع مستشعرات للمساعدة في الاصطفاف والرجوع للخلف.
- نظام فرامل مساعد BA مع مانع انغلاق الفرامل ABS.

تلك هي بعض المعلومات الهامة عن سيارة تويوتا هايلاندر 2020، وتتميز بتوفير الراحة والأداء والتكنولوجيا المتقدمة للسائقين والركاب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا