مواصفات تويوتا لاندكروزر 2018

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات تويوتا لاندكروزر 2018:

تويوتا لاندكروزر بنزين:

- المحرك: يأتي بمحرك سعة 5.7 لتر V8 يمكنه توليد قوة حصانية تصل إلى 381 حصان وعزم دوران يصل إلى 543 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: مزود بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأربعة بشكل دائم.
- التسارع: تحتاج السيارة للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة من الصفر إلى 7 ثواني، وتصل سرعتها القصوى إلى 220 كيلومتر/ساعة.
- استهلاك الوقود: يمكن للسيارة قطع مسافة 100 كيلومتر بمتوسط استهلاك وقود يبلغ 15.7 لتر وتحتوي على خزان وقود سعة 138 لتر.
- المقاسات: طولها 511.5 سنتيمتر، عرضها 198 سنتيمتر، ارتفاعها 190.5 سنتيمتر، وقاعدة العجلات 285 سنتيمتر، وارتفاع الهيكل عن الأرض 22.6 سنتيمتر، وتمتلك عجلات بقياس 18 إنش.

تويوتا لاندكروزر ديزل:

- المحرك: تأتي بمحرك ديزل سعة 4.5 لتر V8 مع شاحن توربيني، ويمكنه توليد قوة حصانية تصل إلى 268 حصان وعزم دوران يصل إلى 650 نيوتن متر.
- ناقل الحركة: مزودة بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ونظام دفع بالعجلات الأربعة بشكل دائم.
- استهلاك الوقود: يمكن للسيارة قطع مسافة 100 كيلومتر بمتوسط استهلاك وقود يبلغ 9.5 لتر.
- المقاسات: تمتلك نفس مقاسات البنزين باستثناء الطول الذي يبلغ 495 سنتيمتر.

بعض الإضافات والميزات:

- وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية لحماية الركبتين.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة لمنطقتين منفصلتين.
- فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام فرامل مساعدة BA.
- جهاز إنذار وجهاز تحكم عن بعد.
- مراقبة النقاط العمياء والتنبيه في حال وجود مركبات.
- توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.
- تنبيه لحركة المرور الخلفية.
- شاشة معلومات وعدادات للسائق.
- مستشعرات أمامية وخلفية للاصطفاف.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس قياس 9 إنشات.
- مداخل AUX وUSB وربط عبر البلوتوث.
- شاحن هواتف ذكية لا سلكي.

تويوتا لاندكروزر 2018 تأتي بمواصفات فاخرة وميزات تكنولوجية حديثة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة SUV كبيرة الحجم تجمع بين القوة والفخامة والراحة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا