تعرف على مواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة هيونداي إلنترا 2017:

المحركات:
تمتلك هيونداي إلنترا 2017 ثلاث خيارات مختلفة من المحركات:

1. محرك سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 147 حصانًا وعزم دوران 179 نيوتن متر.
2. محرك تيربو سعة 1.6 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 201 حصانًا وعزم دوران 264 نيوتن متر.
3. محرك سعة 1.4 لتر بأربع أسطوانات يولد قوة 126 حصانًا وعزم دوران 155 نيوتن متر.

ناقل الحركة:
تتوفر إلنترا بعدة خيارات لناقل الحركة، بما في ذلك ناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 أو 7 سرعات وناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات، وناقل حركة أوتوماتيك بـ 7 سرعات للنسخة التيربو.

نظام الدفع:
تتوفر إلنترا بنظام الدفع الأمامي لمعظم الإصدارات.

استهلاك الوقود:
اعتمادًا على المحرك وناقل الحركة، تتراوح أرقام استهلاك الوقود لإلنترا 2017 بين 5.2 لتر إلى 10.7 لتر لكل 100 كيلومتر داخل المدينة وما بين 7 إلى 10.7 لتر لكل 100 كيلومتر على الطريق السريع.

مقاسات:
قياسات هيونداي إلنترا 2017 تشمل طول السيارة بحوالي 462 سنتيمترًا، وعرضها بحوالي 180.1 سنتيمترًا، وارتفاعها بحوالي 143.5 سنتيمترًا، وقاعدة العجلات تبلغ حوالي 270 سنتيمترًا، ويبلغ البعد عن الأرض حوالي 13.5 سنتيمترًا.

بعض الإضافات:
- وسائد هوائية أمامية وجانبية.
- نظام صوت مكون من 6 مكبرات.
- مشغل ملفات MP3 وأقراص مدمجة CD.
- نظام مثبت السرعة.
- توافق مع آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
- كاميرا خلفية مع نظام مساندة على الاصطفاف.
- نظام مانع التشغيل في حالات السرقة.
- مداخل AUX وUSB.
- مكيف هواء قياسي.

هذه بعض المواصفات والإضافات البارزة لسيارة هيونداي إلنترا 2017. تعتبر إلنترا سيارة صغيرة الحجم توفر أداءً جيدًا وميزات متعددة تجعلها خيارًا جيدًا للعديد من السائقين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا