إليك مواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2022

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة كيا جراند سيراتو 2022:

المحركات:
تتوفر سيارة كيا جراند سيراتو 2022 بمجموعة متنوعة من المحركات. إليك بعض المحركات الرئيسية:

- المحرك الأول: محرك بسعة 2 لتر وأربعة أسطوانات، يولد قوة حوالي 147 حصانًا وعزم دوران 179 نيوتن متر. يتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات أو ناقل يدوي بـ 6 سرعات أو ناقل أوتوماتيك متغير باستمرار (CVT) في النسخة فورتي. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 8.2 ثانية وتستهلك حوالي 7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر بالمتوسط.

- المحرك الثاني: محرك بسعة 1.6 لتر وأربعة أسطوانات تيربو، يولد قوة حوالي 201 حصان وعزم دوران 164 نيوتن متر. يتوفر مع ناقل حركة أتوماتيك بـ 7 سرعات مع نظام الكلتش الثنائي أو ناقل يدوي بـ 6 سرعات. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 6.4 ثانية وتستهلك حوالي 6.8 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر بالمتوسط.

- المحرك الثالث: محرك بسعة 1.6 لتر وأربعة أسطوانات، يولد قوة حوالي 126 حصانًا وعزم دوران 154 نيوتن متر. يمكن الحصول على ناقل حركة أتوماتيك أو ناقل يدوي بـ 6 سرعات. تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 12 ثانية.

مقاسات الهيكل:
- الهاتشباك: الطول يتراوح بين 464 سنتيمتر و 451 سنتيمتر حسب الطراز، والعرض 180 سنتيمتر، والارتفاع 144 سنتيمتر، وطول قاعدة العجلات 270 سنتيمتر، والبعد عن الأرض 14 سنتيمتر.

إضافات وميزات:
تتضمن ميزات سيارة كيا جراند سيراتو 2022:

- نظام صوت مكون من 6 سماعات.
- حزمة الأمان تشمل وسائد هوائية، مراقبة النقاط العمياء، مثبت سرعة تكيفي، تنبيه لحركة المرور الخلفية، وفرامل ثبات كهربائية.
- وسائد هوائية أمامية مزدوجة بالإضافة إلى وسائد هوائية للمقاعد الأمامية والخلفية.
- نظام مانع انغلاق الفرامل ABS.
- نظام تكييف هواء مزدوج منفصل.
- مرايا جانبية قابلة للتدفئة والطي والتعديل كهربائيًا.
- شاشة معلومات 4.1 إنش.
- منافذ USB وAUX.
- فرامل تلقائية في حالات الطوارئ.
- مثبت سرعة تكيفي.
- إمكانية الاتصال عبر البلوتوث لعدة أجهزة في نفس الوقت.
- مقاعد جلدية ومقاعد أمامية قابلة للتعديل بالكهرباء.
- نظام دخول وتشغيل بدون مفتاح.
- مستشعرات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن مع كاميرا خلفية.
- شاشة وسائط متعددة بقياس 8 إنش متوافقة مع آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع إمكانية الاتصال اللاسلكي.
- نظام تكييف هواء قياسي.
- مثبت سرعة.
- مراقبة وتنبيه للنقاط العمياء بشكل قياسي.
- مراقبة وتنبيه للسائق عند التشتت أو النعاس.
- عدة أوضاع لقيادة السيارة.
- نظام مانع التشغيل عند السرقة.
- مساعد لبدء الحركة على المرتفعات.
- أنابيب عادم مزدوجة (أكزوزت).
- توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.
- نظامي التحكم بجر وثبات المركبة.
- نظام المحافظة على مسار المركبة والتنبيه عند مغادرته.

هذه بعض المواصفات الرئيسية والإضافات التي تقدمها سيارة كيا جراند سيراتو 2022، وتتوفر مجموعة متنوعة من المحركات والميزات لتناسب احتياجات المشترين المختلفة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا