ما هي مواصفات سيارة كيا سبورتاج 2015؟

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة كيا سبورتاج 2015:

المحركات:
تتوفر سيارة كيا سبورتاج 2015 بثلاثة خيارات للمحركات:

1. المحرك الأول: سعة 2.0 لتر مع 4 أسطوانات، يولد قوة حوالي 156 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 197 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بـ 6 سرعات، ويمكن أن يكون متاحًا بنظام دفع العجلات الأمامية أو الدفع الرباعي. تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 11.5 ثانية وتستهلك حوالي 8.5 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر بالمتوسط.

2. المحرك الثاني: سعة 2.0 لتر مع 4 أسطوانات وشاحن توربيني، يولد قوة تصل إلى 237 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 352 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بنفس نظام الجر الأمامي أو الدفع الرباعي. يحتاج المحرك إلى حوالي 11 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر بالمتوسط ما بين المدينة والطريق السريع.

3. المحرك الثالث: سعة 2.4 لتر مع 4 أسطوانات، يولد قوة تصل إلى 175 حصانًا وعزم دوران حتى 227 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ونظام دفع رباعي. تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 10.4 ثواني، وتستهلك حوالي 9.6 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر بالمتوسط.

مقاسات السيارة:
- الطول: 448 سنتيمتر
- العرض: 185.4 سنتيمتر
- الارتفاع: 164.6 سنتيمتر
- طول قاعدة العجلات: 267 سنتيمتر
- ارتفاع عن الأرض: 17.3 سنتيمتر
- قياس العجلات: تتوفر بعجلات قياس 18 أو 19 إنش
- الوزن: يتراوح بين 1696 و1813 كيلوغرام

إضافات:
تأتي سيارة كيا سبورتاج 2015 مع العديد من المزايا والإضافات، منها:
- فتح باب الصندوق بجهاز التحكم عن بعد ورفع الباب كهربائيًا.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة متعدد المناطق.
- عجلة قيادة مدفئة مع أزرار تحكم بنظام الصوت.
- مثبت سرعة قياسي.
- مراقبة النقاط العمياء وكاميرا خلفية مع مستشعرات للمساعدة على الرجوع للخلف والاصطفاف.
- وسائد هوائية أمامية مزدوجة ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية.
- نظام ملاحة قياسي.
- إمكانية الدخول والتشغيل بدون مفتاح (مفتاح ذكي).
- تقنية البلوتوث ومداخل AUX وUSB.
- مشغل ملفات MP3 وراديو عبر الأقمار الصناعية عالي الجودة.
- أنظمة التحكم الإلكتروني بالجر وثبات المركبة.
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- نظام تنبيه عند مغادرة المركبة لمسارها.
- أنظمة الفرامل المتقدمة مثل ABS وBA وEBD.
- وجود مقاعد أمامية مدفئة ومبردة مع تحكم كهربائي بتغيير وضعية الجلوس.

هذه بعض المواصفات والإضافات الأساسية لسيارة كيا سبورتاج 2015، يمكن أن تختلف التجهيزات والميزات الدقيقة باختلاف النموذج والسوق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا