هواوي تكشف عن سيارتها الكهربائية الذكية للدفع الرباعي

الامارات 7 - في 27 ديسمبر، كشفت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي بالتعاون مع شركة سيريس عن سيارتها الذكية الكهربائية AITO M9. تعتبر هذه السيارة سيارة كبيرة ذات ستة مقاعد وتأتي بتقنيات متطورة.

تمتاز النسخة الكهربائية من السيارة بمحركين مزدوجين بقوة قصوى تصل إلى 160 كيلوواط و230 كيلوواط على التوالي، مما يمنحها إجمالي كفاءة طاقة تصل إلى حوالي 390 كيلوواط. وبفضل هذه القوة، يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 4.3 ثانية فقط.

تعتمد السيارة على بطارية عالية الجهد من هواوي، والتي يمكن شحنها بنسبة تصل إلى 150 كم بعد مرور 5 دقائق فقط.

ميزة أخرى ملفتة للنظر في AITO M9 هي نظام المصابيح الأمامية الذكي، حيث يمكن استخدامها كجهاز عرض للصور ومقاطع الفيديو، وتقدم مزايا تحسين سلامة القيادة وعرض الإشارات الضوئية، وتوجيه الأشعة لمنع إزعاج مستخدمي الطريق الآخرين.

السيارة مزودة بنظام ثلاث شاشات ونظام يحتوي على 25 مكبر صوت، بالإضافة إلى ميزات متقدمة مثل المساعد الذكي والاتصال بالمنزل ووجود ثلاجة صغيرة ونظام معاينة الطريق الذكي لمراقبة ظروف الطريق بكفاءة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا