LG تكشف عن جهاز العرض الجديد CineBeam Qube

الامارات 7 - قامت شركة LG الكورية بالكشف عن جهاز العرض الجديد المعروف باسم CineBeam Qube، والذي يتميز بتصميم بسيط ومميز يحتوي على مقبض قابل للدوران. قامت الشركة أيضًا بدمج العديد من التقنيات المتقدمة في هذا الجهاز.

يتمحور التركيز الرئيسي لشركة LG حول جودة الصورة التي يمكن عرضها عبر الجهاز. يمكن للجهاز عرض الصورة بحجم يصل إلى 120 إنشًا وبدقة حقيقية تصل إلى 4K. يستخدم الجهاز مصدر ضوء ليزري يوفر نسبة تباين تبلغ 450,000:1 وتغطية للطيف اللوني DCI-P3 بنسبة 154% لتحقيق أقصى جودة ممكنة للعرض.

الجهاز يدعم أيضًا تقنية تخطيط الصورة، التي تمكنه من مسح المساحة المحيطة وعرض الصورة بالطريقة المناسبة. كما يتميز بخوارزمية دقيقة من LG لضبط السطوع تلقائيًا، ودرجة سطوع قصوى تصل إلى 500 شمعة.

يعمل الجهاز بنظام التشغيل webOS 6.0، مما يتيح للمستخدمين الوصول السهل إلى منصات البث المختلفة مثل Netflix وYouTube وAmazon Prime Video وغيرها. كما يوفر النظام خيارات متعددة مثل ضبط حجم العرض من 50 إلى 120 إنشًا وتفعيل تقنية HDR والاتصال اللاسلكي بأجهزة Android وiOS عند الحاجة.

لم يتم الكشف عن سعر الجهاز أو موعد طرحه في الأسواق حتى الآن، ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن هذه التفاصيل خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا