فيفو تكشف عن الهاتف الذكي vivo V30 Lite

الامارات 7 - أعلنت شركة فيفو عن هاتفها الذكي الجديد Vivo V30 Lite، والذي يتميز بمواصفات متوسطة تجعله خيارًا جذابًا للعديد من المستخدمين. يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بقياس 6.67 إنش ودقة عالية تبلغ +FHD، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 800 شمعة لتقديم تجربة بصرية مميزة.

يتميز Vivo V30 Lite بأداء جيد بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 695 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، مع إمكانية زيادة التخزين باستخدام بطاقة ذاكرة خارجية.

فيما يتعلق بالتصوير، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS، بالإضافة إلى كاميرات أخرى لتصوير واسع المجال وعمق الصور. ويدعم الهاتف نظام التصوير بفلاش LED وإضاءة Aura LED لتحسين جودة الصور.

تأتي البطارية بسعة 4800 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 44 واط، مما يسمح بشحن سريع للهاتف واستخدامه لفترات طويلة.

يأتي الهاتف بتصميم أنيق بجهة خلفية زجاجية عاكسة ومتوفر بألوان ذهبية وخضراء، وهو مقاوم لرذاذ الماء بمعيار IP54.

من المتوقع أن يتاح هاتف Vivo V30 Lite في الأسواق العالمية خلال الأسابيع القادمة، وسيكون اختيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي متوسط المواصفات بميزات مثيرة وأداء موثوق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا