آبل تطرح Vision Pro في بداية 2024

الامارات 7 - توقع المحلل مينغ تشي كو أن آبل ستبدأ بشحن نظارة الواقع المختلط Vision Pro في أوائل شهر يناير، وقد أشار إلى أنها منتج مهم للشركة في عام 2024. وأكد كو أن نظارة الرأس هذه قيد الإنتاج بكميات كبيرة حاليًا، ومن المتوقع أن تبدأ الشحنات في الأسبوع الأول من شهر يناير. ومن المحتمل أن تصل النظارة إلى المتاجر في وقت لاحق من يناير أو في بداية شهر فبراير، مع توقع شحن حوالي 500 ألف وحدة في عام 2024 بأكمله.

وأشار المحلل إلى أن نجاح نظارة Vision Pro سيعتمد بشكل كبير على تقييمات المستخدمين، وإذا كانت إيجابية، فقد يساعد ذلك في تعزيز إقبال السوق على المنتج.

من الجدير بالذكر أن هذا التقرير ليس الوحيد الذي يشير إلى إطلاق نظارة آبل في يناير، حيث أشار الصحفي مارك جورمان إلى أنه من المرجح أن تتوفر النظارة في نفس الفترة الزمنية.

بالإضافة إلى ذلك، توقع المحلل مينغ تشي كو أيضًا حدثًا إعلاميًا جديدًا لنظام ماك في الربع الأخير من عام 2024، وهذا بعد إطلاق طرازات آيفون 16 للمرة الأولى. وليس لديه حتى الآن معلومات مؤكدة عن أحداث في النصف الأول من عام 2024 بخلاف مؤتمر WWDC.

بشكل عام، يبدو أن آبل تعمل على جدول زمني مكثف لإصدار منتجاتها في عام 2024، ومن المتوقع أن تظهر التحديثات لأجهزة ماك الاحترافية في وقت مبكر قبل الخريف.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا