ما هي بطاقة الفيزا؟

الامارات 7 - بطاقة الفيزا هي بطاقة ائتمان تُصدر من قبل شركة فيزا العالمية وتستخدم للمدفوعات والمشتريات إليك معلومات أساسية حول بطاقة الفيزا:

1. بطاقة ائتمان: بطاقة الفيزا تعتبر بطاقة ائتمان، مما يعني أنها تتيح لحاملها استخدام الأموال المستدانة من البنك الذي أصدر البطاقة للقيام بالمشتريات والمدفوعات، وبعد ذلك يجب على الحامل سداد المبالغ المستدانة بمرور الوقت.

2. تستخدم على نطاق واسع: بطاقة الفيزا تُقبل على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها للسفر والتسوق عبر الإنترنت ودفع الفواتير والمزيد.

3. أنواع مختلفة: تأتي بطاقات الفيزا في أنواع متعددة تشمل بطاقات الائتمان العادية وبطاقات الائتمان المميزة وبطاقات الائتمان المؤمنة وغيرها. كل نوع يأتي بميزات وفوائد مختلفة.

4. رقم البطاقة ومعلومات أخرى: بطاقة الفيزا تحتوي على رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز أمان CVV/CVC الذي يستخدم عند إجراء المعاملات عبر الإنترنت أو في المتاجر.

5. السحب النقدي: بعض بطاقات الفيزا تتيح لحاملها سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي، وفي هذه الحالة يتم خصم المبلغ من حساب البطاقة.

6. حماية الأمان: بطاقة الفيزا تأتي مع إجراءات أمان متقدمة مثل إمكانية تقديم الإبلاغ عن الفقدان أو السرقة وإلغاء البطاقة وإصدار بطاقة جديدة.

7. تحمل فوائد: بعض بطاقات الفيزا تأتي مع مكافآت تشمل عوائد نقدية أو نقاط مكافآت أو خصومات على المشتريات.

يجب أن تستخدم بطاقة الفيزا بحذر ومسؤولية، ويجب على حاملها سداد المبالغ المستدانة في الوقت المحدد لتجنب دفع رسوم فائدة مرتفعة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا