مبيعات هواوي تقترب من حاجز المئة مليار دولار

الامارات 7 - حققت هواوي نجاحًا كبيرًا في عام 2023، حيث ارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 9٪ إلى حوالي 98.7 مليار دولار. يعود هذا النجاح إلى انتعاش أعمال الهواتف الذكية ومبيعات معدات الجيل الخامس، وقد شهدت الإيرادات نموًا ربع سنويًا بنسبة 27٪ إلى حوالي 34.3 مليار دولار.

تجدر الإشارة إلى أن هواوي قامت بإطلاق هاتف ذكي مزود بمعالج Kirin المتطور الذي تم صنعه في الصين بتقنية 7 نانومتر، وهذا الإصدار نال اهتمامًا كبيرًا في البلاد نظرًا للقيود الأمريكية المفروضة على هواوي والتي تهدف إلى تقليل نفوذها في صناعة التكنولوجيا. هذا الإنجاز أثار جدلاً في واشنطن حول فعالية هذه القيود.

على الرغم من هذا النجاح، فإن هواوي مازالت تواجه تحديات كبيرة في المستقبل، بما في ذلك الضغط الأمريكي المستمر على الشركة وتأثيرها على صناعة الرقائق الحاسوبية. تهدف هواوي إلى التوسع في مجالات التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي للمحافظة على ريادتها التكنولوجية.

بصفة عامة، تعتبر هواوي رمزًا للصين في تجاوز القيود والعقوبات الأمريكية، ومازالت تعتمد على الدعم المحلي والاستثمار في الابتكار للتأكد من استمرار نجاحها في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا