إنفيديا تروج لخدمة البث السحابي للألعاب GeForce NOW

الامارات 7 - إنفيديا تقدم نظرة عامة على خدمة GeForce NOW خلال عام 2023، وهو العام الذي اقترب نهايته بسرعة. تميز هذا العام بعدة تحسينات وإضافات مهمة للخدمة، والتي شملت ما يلي:

فئة العضوية Ultimate: تم إطلاق فئة العضوية Ultimate التي جلبت ألعاب سحابية عالية الأداء باستخدام شريحة الرسومات GeForce RTX 4080 SuperPODs. هذه الفئة تتيح للأعضاء الاستمتاع ببث الألعاب بمعدل 240 إطارًا في الثانية أو بمعدل 120 إطارًا بدقة 4K على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك.

معمارية Ada Lovelace: تم ربط البث بمعمارية وحدة معالجة الرسومات Ada Lovelace، التي تعتبر خليفة لمعمارية Ampere، مما ساهم في تحسين الأداء.

زيادة في عدد الألعاب: أصبح هناك أكثر من 1800 لعبة يمكن بثها عبر خدمة GeForce NOW، مما جعلها مكانًا مثاليًا لمحبي الألعاب.

شراكة مع مايكروسوفت: بفضل اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات مع مايكروسوفت، تمت إضافة ألعاب إكس بوكس المخصصة للحواسيب و100 لعبة ضمن اشتراك Game Pass إلى خدمة GeForce NOW.

إضافة ألعاب Activision Blizzard: بعد انتهاء صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision Blizzard في أكتوبر، تمت إضافة ألعاب من هذه الشركة إلى خدمة GeForce NOW، مثل Call of Duty: Modern Warfare II و III وWarzone.

تقنيات DLSS و Reflex: تم توفير تقنيات DLSS 3 و Reflex لأعضاء الفئة Ultimate، مما سمح بتحسين معدلات الإطارات وزمن الوصول لتوفير تجربة لعب سلسة.

إضافة 46 لعبة جديدة من إكس بوكس و Game Pass: تم الإعلان عن خطة لإضافة 46 لعبة جديدة من إكس بوكس و Game Pass إلى خدمة GeForce NOW.

ألعاب Capcom: تمت إضافة ألعاب من شركة Capcom مثل Monster Hunter Rise و Monster Hunter: World و Dragon’s Dogma: Dark Arisen إلى خدمة GeForce NOW.

بهذه التحسينات والإضافات، تقدم إنفيديا تجربة ألعاب سحابية محسنة ومتقدمة للاعبين عبر خدمة GeForce NOW خلال عام 2023.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا