مواصفات سيارة فولفو xc90

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة فولفو XC90:

المواصفات الأساسية:
- تتوفر فولفو XC90 بعدة نسخ مع مجموعة متنوعة من المحركات، وفيما يلي أبرز مواصفات بعض النسخ:

1. النسخة الأولى: تحتوي على محرك بسعة 2 لتر ذو 4 أسطوانات تيربو بقوة 250 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر. يعمل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع رباعي. تستغرق 7.7 ثواني للوصول من الصفر إلى 100 كيلومتر/ساعة وتستهلك حوالي 8.6 لتر لكل 100 كيلومتر.

2. النسخة الثانية: تتضمن محرك بسعة 2 لتر ذو 4 أسطوانات تيربو وشاحن فائق بقوة 300 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر. يعمل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع رباعي. تستغرق 6.7 ثواني للوصول إلى 100 كيلومتر/ساعة وتستهلك حوالي 9 لتر لكل 100 كيلومتر.

3. النسخة الثالثة (الهجين): تتميز بمحرك بسعة 2 لتر ذو 4 أسطوانات تيربو مع شاحن فائق بالإضافة إلى محرك كهربائي. يمكن للمحركين توليد قوة مجتمعة تصل إلى 400 حصان وعزم دوران 640 نيوتن متر. يعمل بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع رباعي. تستغرق 5.8 ثواني للوصول من الصفر إلى 100 كيلومتر/ساعة وتستهلك حوالي 2.7 لتر لكل 100 كيلومتر.

مقاسات السيارة:
- الطول: 495.3 سنتيمتر
- العرض: 192.3 سنتيمتر
- الارتفاع: 177.5 سنتيمتر
- طول قاعدة العجلات: 298.5 سنتيمتر
- ارتفاع عن الأرض: 22.4 سنتيمتر
- مقاسات العجلات: تتراوح بين 18 و 22 إنش

بعض الإضافات:
- نظام فرامل تلقائي في حالات الطوارئ.
- مراقبة المركبة في النقاط العمياء.
- تنبيه لحركة المرور الخلفية.
- مثبت سرعة تكيفي.
- كاميرا برؤية محيطية.
- تحكم بدرجة حرارة المكيف لأربع مناطق منفصلة.
- تنجيد جلدي للمقاعد.
- شاشة معلومات وعدادات للسائق بحجم 12 إنش مع عرض للمعلومات على الزجاج الأمامي.
- شاشة وسائط متعددة بحجم 9 إنش.
- توافق مع أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.
- شاحن هواتف ذكية لاسلكي.
- مستشعرات اصطفاف مع نظام آلي للاصطفاف.
- نظام القيادة الآلي للمساعدة خلال استخدام مثبت السرعة التكيفي.
- سقف زجاجي بانورامي قابل للحركة.
- نظام تعليق هوائي تكيفي للأصناف المتقدمة.

يرجى ملاحظة أن توافر هذه الإضافات قد يختلف حسب الطراز والمنطقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا