سيارة باجيرو 2020 كل ما يهمك عنها

الامارات 7 - إليك ملخصًا لمواصفات سيارة باجيرو 2020:

محركات البنزين:
باجيرو 2020 تتوفر بمجموعة متنوعة من محركات البنزين:

1. *محرك 3.0 لتر V6: بقوة 177 حصان وعزم دوران 259 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات ونظام دفع رباعي. تحتاج إلى حوالي 12.7 ثانية للوصول من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة، واستهلاك وقود يبلغ حوالي 13 لتر لكل 100 كيلومتر.

2. محرك 3.5 لتر V6: بقوة 189 حصان وعزم دوران 306 نيوتن متر، يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات ونظام دفع رباعي. تحتاج إلى حوالي 12.5 ثانية للوصول من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة، واستهلاك وقود يبلغ حوالي 13.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

3. محرك 3.8 لتر V6: بقوة 243 حصان وعزم دوران 349 نيوتن متر، يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات ونظام دفع رباعي. تحتاج إلى حوالي 10.6 ثانية للوصول من الصفر إلى 100 كيلومتر في الساعة، واستهلاك وقود يبلغ حوالي 13.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

محرك الديزل:
هناك نسخة واحدة بمحرك ديزل بسعة 3.2 لتر و4 أسطوانات، بقوة 193 حصان وعزم دوران 441 نيوتن متر. يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيك بـ 5 سرعات ونظام دفع رباعي. يستهلك حوالي 9.1 لتر لكل 100 كيلومتر.

بعض الإضافات:
- وسائد هوائية أمامية مزدوجة وستائر هوائية جانبية.
- مراقبة النقاط العمياء والتنبيه لتغيير مسار المركبة.
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بأحجام مختلفة (7 أو 9 إنش).
- سقف زجاجي قابل للحركة كهربائيًا.
- شاشة نظام ترفيه للمقاعد الخلفية بحجم 9 إنش.
- توصيل سماعات الرأس لاسلكيًا.
- توافق مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.
- نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا (EBD) وأنظمة التحكم بالجر والثبات.
- كاميرا خلفية مع مستشعرات للمساعدة على الاصطفاف.
- مستشعرات مطر للزجاج الأمامي.
- نظام صوت مكون من 6 مكبرات قابل للزيادة إلى 13 مكبر.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة.
- مقاعد أمامية مدفئة مع تحكم كهربائي بالوضعية.

يرجى ملاحظة أن توافر هذه الإضافات قد يختلف حسب الطراز والمنطقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا