ما هي مواصفات سيارة كيا أكسيد 2022؟

الامارات 7 - إليك مواصفات سيارة كيا أكسيد 2022:

المحركات:
تأتي سيارة كيا أكسيد 2022 بثلاثة محركات مختلفة:

1. المحرك الأول: يأتي بسعة 1.0 لتر وثلاثة أسطوانات تيربو مشحون بنظام حقن الوقود المباشر. يولد قوة تصل إلى 118 حصان وعزم دوران يصل إلى 172 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة يدوي بست سرعات وبنظام دفع أمامي.

2. المحرك الثاني: يأتي بسعة 1.5 لتر وأربعة أسطوانات تيربو مشحون بنظام حقن الوقود المباشر. يولد قوة تصل إلى 158 حصان وعزم دوران يصل إلى 253 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة يمكن أن يكون يدويًا أو أوتوماتيكًا حسب الإصدار، ويعمل بدفع أمامي.

3. المحرك الثالث: يأتي بسعة 1.6 لتر وأربعة أسطوانات تيربو مشحون بنظام حقن الوقود المباشر. يولد قوة تصل إلى 204 حصان وعزم دوران يصل إلى 265 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بسبع سرعات وبنظام دفع أمامي.

الأداء:
- المحرك الأول يمكنه التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 11.5 ثانية، وتصل سرعته القصوى إلى 186 كيلومتر في الساعة. استهلاك الوقود يبلغ حوالي 6 لتر لكل 100 كيلومتر.

- المحرك الثاني يمكنه التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 9 ثواني، وتصل سرعته القصوى إلى 209 كيلومتر في الساعة. استهلاك الوقود يبلغ حوالي 6.2 لتر لكل 100 كيلومتر.

- المحرك الثالث يمكنه التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 7.5 ثانية، وتصل سرعته القصوى إلى 220 كيلومتر في الساعة. استهلاك الوقود يبلغ حوالي 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر.

مواصفات أخرى:
- تأتي سيارة كيا أكسيد 2022 بمجموعة من الميزات والإضافات، بما في ذلك:
- نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD وفرامل مساعدة BA.
- نظام مراقبة انتباه السائق.
- نظام تتبع والحفاظ على مسار السيارة.
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- مساعد عند بدء الحركة على المرتفعات.
- نظام التحكم الإلكتروني في جر وثبات المركبة.
- نظام تنبيه للتصادمات الأمامية مع الكشف عن وجود مشاة ودراجات هوائية.
- وسائد هوائية مزدوجة أمامية بالإضافة إلى ستائر هوائية مزدوجة على الجانبين.

هذه هي مواصفات سيارة كيا أكسيد 2022 بمختلف إصداراتها ومحركاتها المتاحة، بالإضافة إلى بعض الميزات الأمانية والتقنية المهمة. تعتبر كيا أكسيد خيارًا جيدًا في فئة السيارات SUV الصغيرة وتأتي بمحركات متنوعة تلبي احتياجات مختلف المستخدمين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا