كل ما يهمك عن سيارة جيلي أزكارا 2021

الامارات 7 - سيارة جيلي أزكارا 2021 هي سيارة SUV متوسطة الحجم من شركة جيلي، وها هي بعض المعلومات الهامة حولها:

المواصفات الأساسية:
- المحرك: تأتي جميع نسخ جيلي أزكارا 2021 بمحرك بسعة 1.5 لتر وثلاث أسطوانات، مع توربوشارجر. يمكن للمحرك توليد قوة تصل إلى 177 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر. النسخ التي تعمل بالدفع الرباعي تمتلك نظام هجين مساعد ببطارية 48 فولت، مما يرفع القوة الإجمالية إلى 190 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: النسخ التي تعمل بالدفع للعجلات الأمامية تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلاتش بست سرعات، في حين تأتي النسخ التي تعمل بالدفع الرباعي بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلاتش بسبع سرعات.

- السرعة والتسارع: تصل سرعة القصوى لجميع نسخ أزكارا 2021 إلى 200 كيلومتر في الساعة، ويمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في حوالي 10.5 ثواني.

- استهلاك الوقود: تستخدم جميع النسخ وقود البنزين وتأتي بخزان وقود بسعة 58 لتر، ويمكن للسيارة قطع مسافة تقريبية تصل إلى 100 كيلومتر بحوالي 6.5 لتر من الوقود.

- أبعاد السيارة: تتميز أزكارا بأبعاد متوسطة حيث يبلغ طولها 454.4 سنتيمتر، وعرضها 183.1 سنتيمتر، وارتفاعها 171.3 سنتيمتر، وتقوم على قاعدة عجلات بطول 267 سنتيمتر.

أبرز الإضافات:
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بحجم 12.3 إنش.
- شاشة معلومات وعدادات للسائق بحجم 7 إنشات.
- تنجيد جلدي للمقصورة الداخلية.
- نظام صوت من بوز مكون من 12 مكبر صوت.
- أنماط متعددة للقيادة.
- مستشعرات أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية للمساعدة في الاصطفاف.
- نظام تحكم بدرجة حرارة منطقتين منفصلتين للتكييف.
- سقف زجاجي بانورامي قابل للحركة مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية.
- نظام ملاحة.
- نظام تثبيت سرعة ذكي.
- نظام مساعد في الحفاظ على مسار السيارة.
- نظام مانع انغلاق الفرامل (ABS).
- مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
- كاميرا محيطية.
- فرامل تلقائية في حالات الطوارئ.

هذه هي بعض المعلومات الهامة حول سيارة جيلي أزكارا 2021، والتي تأتي بمواصفات متقدمة وإضافات تزيد من راحة القيادة وتجربة السائق.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا