مواصفات سيارة هافال جوليان 2022

الامارات 7 - سيارة هافال جوليان 2022 هي سيارة SUV صغيرة تابعة لشركة هافال الصينية. تم إطلاق هذه السيارة لأول مرة في عام 2020 كبديل لفئة هافال H2 وتأتي بنسختين: نسخة تعمل بالوقود فقط ونسخة هجينة. إليك ملخصًا لأهم مواصفاتها:

المواصفات الأساسية:
- المحرك: تعمل مختلف إصدارات هافال جوليان بمحرك بسعة 1.5 لتر و4 أسطوانات يعمل بنظام الحقن المباشر ويمتلك 16 صمامًا. تتوفر نسخة عادية بقوة تصل إلى حوالي 149 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 210 نيوتن متر، بينما تتوفر نسخة هجينة بقوة تصل إلى 189 حصانًا وعزم دوران حتى 375 نيوتن متر.

- ناقل الحركة: تأتي النسخة الهجينة بناقل حركة أوتوماتيكي ذو 3 سرعات، بينما تأتي النسخة العادية بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلاتش ذو سبع سرعات، وهناك خيار أيضًا لناقل حركة يدوي.

- استهلاك الوقود: يتراوح معدل استهلاك الوقود لنسخ جوليان العادية حول 8.1 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر بالسير ما بين الطرقات داخل المدينة والطرقات السريعة. أما نسخة الهايبرد من جوليان فينخفض استهلاكها إلى 5 لترات في نفس ظروف القيادة.

- التسارع والسرعة القصوى: تمكن مختلف نسخ السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر/ساعة. أما عن التسارع، فتحتاج النسخة العادية إلى 11 ثانية للوصول إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة من الصفر، بينما تحتاج النسخة الهجينة إلى 8 ثوانٍ.

- مقاسات السيارة: تبلغ أبعاد السيارة طولًا 447.2 سنتيمترًا، وعرضًا 184.1 سنتيمترًا، وارتفاعًا 157.4 سنتيمترًا، ومثبت الهيكل على قاعدة عجلات بطول 270 سنتيمترًا، وارتفاع الهيكل عن الأرض بمقدار 16.8 سنتيمترًا، وتأتي مجهزة بعجلات قياس 18 إنشًا.

**إضافات سيارة هافال جوليان 2022:**
- وسائد هوائية أمامية وجانبية بمجموع 7 وسائد وستار.
- نظام فرامل تلقائي في حالات الطوارئ مع قدرة الكشف عن حركة المشاة وراكبي الدراجات الهوائية.
- مساعد للحفاظ على مسار السيارة داخل الطريق.
- نظام مراقبة النقاط العمياء.
- تنبيه لحركة المرور الخلفية.
- إمكانية التعرف على شواخص المرور.
- مراقبة انتباه ويقظة السائق.
- مثبت سرعة تكيفي.
- كاميرا خلفية مع مستشعرات للمساعدة على الاصطفاف، وتزود النسخ المتقدمة بكاميرا محيطية بزاوية 360 درجة.
- شاشة ترفيه ووسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 10.25 إنش وقياس 12.3 إنش للنسخ المتقدمة.
- توافق مع أنظمة Android Auto و Apple CarPlay.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة لمنطقتين منفصلتين.
- لوحة عدادات ومعلومات رقمية.

هذه هي أبرز مواصفات وإضافات سيارة هافال جوليان 2022، وتقدم هذه السيارة مزيجًا من الأداء والراح

ة والتكنولوجيا للسائقين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا