كل ما يهمك عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2022

الامارات 7 - سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2022 هي سيارة SUV كبيرة تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، وقد تم إطلاقها لأول مرة في عام 1981 ومنذ ذلك الحين تم إصدار عدة أجيال منها. تأتي باجيرو 2022 بمحركات متعددة، سواء بالبنزين أو الديزل، وتقدم العديد من الميزات والإضافات. إليك ملخصًا لأهم معلوماتها:

**محركات البنزين:**
تتوفر باجيرو 2022 بعدد من المحركات البنزينية، وفيما يلي أبرز المعلومات عنها:
1. المحرك الأول: بسعة 3.0 لتر و6 أسطوانات يولد قوة 177 حصانًا وعزم دوران 259 نيوتن.متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ذو 5 سرعات مع نظام دفع رباعي.
2. المحرك الثاني: بسعة 3.5 لتر و6 أسطوانات يولد قوة 241 حصانًا وعزم دوران 327 نيوتن.متر.
3. المحرك الثالث: بسعة 3.8 لتر و6 أسطوانات يولد قوة 243 حصانًا وعزم دوران 327 نيوتن.متر.

**محرك الديزل:**
تأتي باجيرو بإصدار واحد بمحرك ديزل بسعة 2.4 لتر و4 أسطوانات مع تيربو، ويولد قوة 178 حصانًا وعزم دوران 430 نيوتن.متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ذو 8 سرعات مع نظام دفع رباعي.

**مقاسات السيارة:**
تأتي باجيرو 2022 بمقاسات كبيرة وقياسات مميزة، حيث يبلغ طولها 490 سنتيمترًا، وعرضها 187.5 سنتيمترًا، وارتفاعها 187 سنتيمترًا، وتستند إلى قاعدة عجلات بطول 278 سنتيمترًا، ووزنها يبلغ حوالي 2720 كيلوغرامًا.

**أبرز إضافات سيارة متسوبيشي باجيرو 2022:**
تأتي باجيرو 2022 بالعديد من الميزات والإضافات القياسية التي تشمل:
- شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بقياس 8 إنشات للسيارات التي تعمل بالديزل، وقياس 9 إنشات للسيارات التي تعمل بالبنزين.
- إمكانية التوافق مع أنظمة Android Auto و Apple CarPlay من خلال Android Auto و Apple CarPlay.
- مشغل أقراص مدمجة وراديو ونظام ملاحة.
- إمكانية ربط الأجهزة والملحقات عبر البلوتوث.
- نظام صوت مكون من 6 سماعات، مع إمكانية الاختيار لنظام صوت يتضمن 12 سماعة.
- مكيف هواء مع تحكم بدرجة الحرارة لمنطقتين منفصلتين.
- نظام تحذير من وجود مركبات في النقاط العمياء.
- نظام فرامل مانع للانغلاق ABS.
- نظام التحكم بثبات المركبة.
- وسائد هوائية مزدوجة.
- نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا.
- نظام مساعد للحفاظ على مسار السيارة.
- فرامل تلقائية في حالات الطوارئ.
- نظام التحكم بثبات المقطورة.
- كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف.

هذه هي أبرز معلومات حول سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2022 ومواصفاتها وإضافاتها. تقدم باجيرو مزيجًا من الأداء والراحة والتقنيات المتقدمة لتلبية احتياجات مختلف السائقين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا