جوجل قد تستبدل بعض موظفيها بالذكاء الاصطناعي

الامارات 7 - من المعروف أن شركة جوجل تستكشف وتطبق التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في مجموعة متنوعة من الوظائف والصناعات. في هذا السياق، تبحث جوجل في إمكانية استبدال بعض موظفيها بالذكاء الاصطناعي، خاصة في قسم الإعلانات. هذا يأتي في إطار جهودها لزيادة الكفاءة وتحسين عملياتها من خلال التحول إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي.

من الجدير بالذكر أن هذا النهج ليس فقط خاصًا بجوجل، بل هو جزء من اتجاه عام في صناعة التكنولوجيا حيث يتم التركيز على تطوير الذكاء الاصطناعي والتلقائية في مجموعة متنوعة من الوظائف والصناعات. يمكن للذكاء الاصطناعي أن يقوم بالمهام المتكررة والمتكررة بكفاءة أعلى مما يمكن أن يفعله البشر، مما يقلل من التكلفة ويزيد من الإنتاجية.

وبالتالي، قد تكون الوظائف التي تعتمد بشكل كبير على المهام المتكررة والروتينية أكثر عرضة للاستبدال بالذكاء الاصطناعي. ولكن في نفس الوقت، يمكن أن يؤدي تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي إلى إنشاء وظائف جديدة وفرص جديدة في مجالات أخرى، مما يمكن أن يعوض بعض التأثيرات السلبية على سوق العمل.

إذا كنت تعمل في صناعة تتأثر بتقدم التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، قد تكون من الضروري تطوير مهارات جديدة والبحث عن فرص تعلم مستدامة لتكون مؤهلاً للوظائف المستقبلية في هذا السياق المتغير.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا