كيفية تأمين محادثاتك في واتساب ويب بكلمة مرور

الامارات 7 - تحتوي تطبيق واتساب ويب على ميزة قفل الشاشة التي تمكن المستخدمين من حماية محادثاتهم بكلمة مرور عند فتح التطبيق على أجهزتهم الكمبيوترية. هذه الميزة تساعد في تعزيز الخصوصية، خاصةً إذا كنت تشارك حاسوبك مع أشخاص آخرين. لاحظ أنه عند تفعيل ميزة قفل الشاشة، فإنها ستمنع عرض إشعارات واتساب ويب على الحاسوب، مما يحمي محتوى المحادثات.

لتفعيل ميزة قفل الشاشة وحماية محادثاتك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق واتساب ويب وسجّل الدخول إلى حسابك.

انقر على الزر الثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة الدردشة، ثم اختر "الإعدادات" (Settings).

اختر "الخصوصية" (Privacy) ومن ثم اختر "قفل الشاشة" (Screen Lock).

قم بتمكين خيار "قفل الشاشة" (Screen Lock)، وسيُطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة تحتوي على ما لا يقل عن ستة أحرف.

أعد إدخال كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد.

يمكنك تحديد الوقت الذي ترغب فيه في تنشيط قفل الشاشة تلقائيًا إذا لم تستخدم واتساب ويب لفترة معينة. يمكنك اختيار تفعيله بعد مضي دقيقة واحدة أو 15 دقيقة أو ساعة، حسب تفضيلك.

يمكنك أيضًا قفل الشاشة يدويًا في أي وقت عن طريق النقر على الزر الثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة الدردشة واختيار "شاشة القفل" (Lock Screen).

إذا كنت ترغب في تعطيل ميزة قفل الشاشة في واتساب ويب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق واتساب ويب وسجّل الدخول إلى حسابك.

انقر على الزر الثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة الدردشة، ثم اختر "الإعدادات" (Settings).

اختر "الخصوصية" (Privacy) ومن ثم اختر "قفل الشاشة" (Screen Lock).

عطّل خيار "قفل الشاشة" (Screen Lock) وستُطلب منك إدخال كلمة المرور للتأكيد.

بعد إدخال كلمة المرور، انقر على "موافق" (OK).

بهذه الطريقة، يمكنك تعطيل ميزة قفل الشاشة في واتساب ويب. تذكر أن تكون حذرًا عند مشاركة جهاز الكمبيوتر مع أشخاص آخرين بعد تعطيل هذه الميزة، حيث ستصبح محادثاتك غير محمية بكلمة مرور.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا