أفضل 8 أدوات للذكاء الاصطناعي من "جوجل"

الامارات 7 - في مايو 2023، قامت شركة جوجل بتعزيز محرك البحث الخاص بها بقدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية، مما أتاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى ميزات وتجارب أكثر إنتاجية. وفيما يلي أفضل 8 أدوات تم تقديمها من غوغل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "إنديان إكسبرس":

تلخيص نتائج البحث بالذكاء الاصطناعي: جوجل تسمح حالياً للمستخدمين بالاستفادة من نتائج بحث فورية مدعومة بالذكاء الاصطناعي التوليدي. يتيح هذا للمستخدمين الحصول على تلخيصات تلقائية للمعلومات ذات صلة بطلب البحث مع إرفاق الروابط الأصلية، وذلك لتوفير تجربة أفضل وأكثر إيجازًا.

دفتر الملاحظات: هذه الأداة تساعد المستخدمين على كتابة مسودات سريعة حول مواضيع معينة وتقديم اقتراحات لحل المشكلات المعقدة. وعلى الرغم من أن هذه الخدمة متاحة حالياً في الولايات المتحدة فقط، إلا أنها تعد واحدة من الأدوات الهامة.

خدمة MusicFX لإنشاء الموسيقى: تقدم هذه الخدمة إمكانية إنشاء موسيقى بسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين توليد موسيقى على الفور من خلال إدخال نصوص بسيطة، ومن ثم مشاركتها عبر الويب ومنصات التواصل الاجتماعي.

ميزة "قل ما تراه": هذه الميزة تعتبر لعبة ذكاء اصطناعي ترفيهية تتيح للمستخدمين تخمين المطالب التي تم استخدامها لإنشاء صورة. هذا التمرين يمكن أن يساعد في تحسين مهارات قراءة الصور وزيادة وعي المستخدم بالذكاء الاصطناعي.

دويتو الذكاء الاصطناعي: هذه الأداة موجهة للمحترفين وتتيح لهم صياغة وتحسين مستندات وبريد إلكتروني وإنشاء عروض تقديمية بسهولة. تضيف هذه الميزة إمكانيات الذكاء الاصطناعي الإبداعية إلى منتجات جوجل مثل Gmail ومستندات Google وشرائح Google.

أداة "ساعدني في البرنامج النصي": تساعد هذه الأداة في إنشاء رموز البرمجة بشكل آلي من خلال تحويل مطالبات نصية بسيطة إلى رموز قابلة للتنفيذ. يمكن استخدام هذه الأداة للتحكم في الأجهزة الذكية مثل مكبرات الصوت والأضواء وأجهزة التلفزيون.

المحرر السحري "Magic Editor": هذه الأداة متاحة في تطبيق صور جوجل وتوفر أدوات سهلة الاستخدام لتحرير الصور والفيديو باستخدام التكنولوجيا الذكية الاصطناعية. تقتصر هذه الميزات حالياً على هواتف Google Pixel 8 فقط.

المُنشئ السحري: هذه الميزة تساعد في صياغة رسائل نصية مثالية بناءً على السياق المقدم من المستخدم. يمكن للمُنشئ السحري تحسين رسائل النص وجعلها تبدو أكثر احترافية.

هذه الأدوات تمثل تقدمًا هامًا في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الإنتاج



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا