نيسان تتشارك مع بطولة دبي الرياضية للشركات لإطلاق النسخة العاشرة من الدورة

الامارات 7 - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 12 مارس 2015: أعلنت نيسان اليوم عن توفيرها الدعم والرعاية لبطولة دبي الرياضية العاشرة للشركات، التي سيشارك فيها حوالي 3,000 من موظفي الشركات الإقليمية في مجموعة كبيرة من التحديات الرياضية التنافسية.

ومن خلال سعيها الى الإرتقاء ببطولة العام 2015 وجعلها من أنجح الأحداث الرياضية لهذا العام، قررت نيسان أن تعرض سيارتها العائلية المتوسطة، ألتيما التي مكنتها سمعتها المثالية على مر السنين، من أن تصبح "السيدان المفضلة لدى موظفي الشركات" والتي لم تتوقف عن إثبات نفسها كأكثر سيارات السيدان العائلية المتوسطة الحجم قدرةً على التحمل.

ويستقطب هذا الحدث الذي يقام تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، موظفي الشركات من أكثر من 50 شركة عالمية وإقليمية للمشاركة في تحديات رياضية تنافسية عنوانها روح الفريق الواحد والمتعة.

وستشرك نيسان أكثر من 40 من موظفي مكتبها الإقليمي في دورة هذا العام حيث سينافس فريقها في عدد من التحديات الرياضية التي تشمل كرة القدم، رياضة الكريكت، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة المضرب، تنيس الطاولة، السكواش، تنيس الريشة، الغولف، سباقات الكارتينغ، قارب التنين، السباحة، الجري والعدو ولعبة شد الحبل.

وفي هذا الإطار، قال مونال زيدان، رئيس قسم التسويق الإقليمي: "يسعدنا أن نرتبط ببطولة دبي الرياضية للشركات المبنية على عمل الفريق المتكامل والحزم والتصميم والطموح ولكن بطريقة مسلية جداً للموظفين في المنطقة. وفي هذا السياق، تتناسب نيسان ألتيما المعروفة بقدراتها المتفوقة على التحمل، مع المعنى الحقيقي لهذه البطولة، خصوصاً بعد إنجازها الأخير الذي حققته من خلال مشاركتها في سباق للتحمل إستمر لمدة 48 ساعة متواصلة. كما أن نيسان ألتيما تعبر بطريقة مثالية عن شعار نيسان الذي يجمع بين الإبداع والإثارة وهذا ما حولها الى الخيار الأفضل لمهنيي الشركات في المنطقة".

وتقوم شركة "هاي فايف إيفنتس" بتنظيم هذه البطولة وتركز معها على تنمية روح الفريق الواحد والمتعاون الى أقصى الحدود. وتقام البطولة خلال الفترة الممتدة من 12 الى 14 مارس الجاري في حرم الجامعة الأميركية في دبي على أن تشارك فيها الفرق المكونة من موظفي ومهنيي الشركات بشكل حصري.

وستقام أربع من تحديات البطولة بعيداً عن حرم الجامعة وهي سباقات قارب التنين التي ستجري في بحيرة مدينة دبي للإنترنت، مباريات الغولف التي ستقام في نادي الإمارات للغولف، سباقات الكارتينغ التي ستأخذ من حلبة دبي أوتودروم مقراً لها ومباريات الكريكيت التي ستجري في مدرسة ويللينغتون.

يذكر أن طراز ألتيما لم يتوقف عن تحقيق النجاح منذ إطلاقه الأول وهو من أكثر السيارات رواجاً بين المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ويسجل هذا الطراز الى جانب شقيقيه، باترول وصني مبيعات عالية جداً تساهم في زيادة نجاح نيسان في دول مجلس التعاون الخليجي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا