تيليجرام تتيح لك تخصيص مظهر قناتك

الامارات 7 - أعلن تطبيق تيليجرام عن تحديث جديد يسمح لأصحاب القنوات بتخصيص مظهر قنواتهم بشكل أفضل. يشمل هذا التحديث العديد من الميزات الجديدة التي تسهل على أصحاب القنوات تخصيص محتواهم وجعله أكثر جاذبية للمستخدمين.

أحد المزايا البارزة في هذا التحديث هو إمكانية تعيين خلفيات وشعارات وحالات الرموز التعبيرية للقنوات. يمكن لأصحاب القنوات اختيار الألوان والتصاميم التي تعكس هوية القناة والتي ستكون مرئية للمستخدمين الذين يزورون القناة.

أيضاً، يمكن الآن إعادة نشر رسائل القناة عبر القصص، مما يتيح للمستخدمين نشر محتوى القناة المفضل لديهم في قصصهم الخاصة. يمكن تخصيص الرسائل المعاد نشرها وتغيير حجمها وتزيينها حسب الرغبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالكي القنوات إهداء اشتراك بريميوم إلى عدة أشخاص في وقت واحد، مما يتيح لهم تقديم الاشتراك المدفوع كهدية لأصدقائهم أو جمهورهم. المستلمون يمكنهم حفظ هذه الهدايا واستخدامها لاحقًا أو إعطائها لشخص آخر.

تطبيق تيليجرام أيضاً قدم ميزات إحصائية مفصلة لأصحاب القنوات لمعرفة من شاهد القصص وكيفية تفاعلهم معها. يمكن للمسؤولين عرض التفاعلات بشكل مفصل ومعرفة من قام بإعادة نشر القصص.

أخيرًا، توفر تيليجرام لقنوات الهدايا القدرة على تخصيص مدة السحب وتحديد جوائز إضافية، ويمكن عرض الحسابات الفائزة بشكل شفاف من خلال خيار "إظهار الفائزين". تيليجرام تختار الفائزين عشوائيًا وتقوم بتوزيع رموز هدايا اشتراك بريميوم تلقائيًا، ومسؤولو القناة مسؤولون عن توزيع أي جوائز إضافية إذا رغبوا في ذلك.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا