نينتندو توقف خدمات الإنترنت على منصات Wii U و 3DS

الامارات 7 - نينتندو قد بدأت في تقييد إمكانية اللعب عبر الإنترنت على أجهزة Nintendo Wii U وNintendo 3DS قبل الموعد المحدد، مما أدى إلى إغلاق الخدمات الإلكترونية لجميع ألعاب هذين الجهازين تقريبًا. وهذا الإجراء أثر على العديد من اللاعبين والمزايا المتصلة الأخرى.

بينما تستمر خدمة Pokémon Bank حاليًا في العمل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، إلا أن الشركة أعلنت في شهر أكتوبر أن خدمات الإنترنت لأجهزة Nintendo Wii U وNintendo 3DS ستنتهي في وقت مبكر من شهر أبريل 2024.

يُذكر أن هذه الخطوة هي الخطوة التالية بعد إغلاق واجهات المتاجر الرقمية لكل من Nintendo Wii U وNintendo 3DS في شهر مارس 2023، مما منع اللاعبين من شراء ألعاب جديدة أو اللعب عبر الإنترنت باستخدام الألعاب القديمة.

هذه الخطوات تأتي بعد إغلاق شبكة Miiverse الاجتماعية التي كانت تعمل على هذين الجهازين في عام 2017.

يبدو أن اللاعبين يواجهون حاليًا مشاكل اتصال غير محلولة في العديد من الألعاب على Nintendo 3DS، مما يشير إلى أن الشركة تتجه نحو إنهاء خدمات هذين الجهازين. إذا كان ذلك جزءًا من استراتيجية نينتندو لإنهاء دعم Nintendo Wii U وNintendo 3DS أو نتيجة لمشكلة أخرى، فإن اللاعبين لديهم وقت محدود للاستمتاع باللعب عبر الإنترنت على هذين النظامين.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا