هيئة آل مكتوم الخيرية تفتتح بعد غد قاعة حمدان بن راشد بمكتبة كلية الاقتصاد في جامعة القاهرة

الامارات 7 - بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية ..يشارك وفد من الهيئة برئاسة سعادة ميرزا حسين الصايغ عضو مجلس الامناء بعد غد الأحد في افتتاح قاعة حمدان بن راشد آل مكتوم في مكتبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة وذلك تقديرا من الجامعة لسموه على اسهاماته وتبرعه لتطوير مكتبة الكلية وتحويلها إلى مكتبة رقمية .

ويعقب الافتتاح إقامة ندوة تحت عنوان "المسؤولية المجتمعية للمؤسسات التنموية .. هيئة آل مكتوم نموذجا" يتحدث خلالها ميرزا الصايغ في حضور العديد من أعضاء هيئة التدريس ووسائل الاعلام وبعض الشخصيات العامة ويلقي الضوء على مسيرة هيئة آل مكتوم الخيرية واسهاماتها في خدمة المجتمع في دولة الامارات وفي العالم الاسلامي و المجتمعات الاسلامية.

ومن المقرر ان يلتقي وفد الهيئة خلال الزيارة كلا من الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي لبحث سبل التعاون والتنسيق في القضايا ذات الإهتمام المشترك.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا