استضافة أبوظبي لبطولة "ايبيك " للترايثلون خطوة فاعلة لدفع عجلة التنمية الرياضية

الامارات 7 - أشاد سعادة احمد عبد الله الفلاسي رئيس اتحاد الامارات للسباحة باستضافة العاصمة ابوظبي لمنافسات الجولة الافتتاحية لسلسلة البطولات العالمية للترايلثون .. مؤكدا ان احتضان مثل هذه الفعاليات الدولية يعتبر خطوة ممتازة في مجال دفع عجلة التنمية الرياضية والاقتصادية لإمارة أبوظبي والدولة بصفة عامة.

وثمن الفلاسي توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي التي توصي بأهمية رفد المجتمع بالبطولات الرياضية العالمية المصنفة والمبادرات النوعية والأنشطة الرياضية الهادفة دعما لمسيرة الارتقاء بالحركة الرياضية وتبادل الخبرات وتعزيز المكتسبات لرياضة الامارات .. كما جاءت لتعكس مدى اقتناع القيادة الحكيمة بتقدم القطاع الرياضي وأهمية جذب البطولات والفعاليات الكبرى بما يعزز الثقافة الرياضية بين أبناء المجتمع.

وقال ان استضافة أبوظبي لبطولة ايبيك الدولية للترايثلون لمدة خمسة أعوام ابتداءا من عام 2015 وحتى عام 2019 جاءت ضمن خطط التطوير الموضوعة من قبل المجلس وستساهم حتما بوضع أبوظبي في طليعة المدن العالمية وجعلها قبلة لأهم الأحداث الرياضية الدولية على صعيد منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للترايثلون سوف يعقدان غدا " الخميس " مؤتمر صحفي في تمام الساعة 12 ظهرا بفندق الخالدية بالاس ريحانا روتانا بابوظبي بحضور المصنفين العالميين المشاركين في بطولة ايبيك الدولية للترايثلون ابوظبي التي ستقام على مدى يومي الجمعة والسبت المقبلين في كاس الامواج بابوظبي .

وسيشهد المؤتمر حضور طلال الهاشمي مدير ادارة الشؤون الفنية بمجلس ابوظبي الرياضي وايان بانر المشرف الفني للبطولة الى جانب النجوم خافيير جوميز المصنف الاول عالميا لبطولة الاتحاد الدولي 2014 وجوين جورجيسون المصنفة الاولى عالميا لنسخة 2014 وجوناثون براونلي بطل دورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 .


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا