قارب "أسيس آوت بورد أمفيبيوس" يتجـوّل على الطرقات مُتجهاً نحو معرض دبي العالمي للقوارب

الامارات 7 - دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2015: قد يتفاجأ زوار الدورة الحالية لمعرض دبي العالمي للقوارب وهم يشاهدون قارباً ما تتم قيادته للخروج من موقف السيارات باتجاه منصة "أسيس بوتس". وبصفتها واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في تصميم وتصنيع القوارب الصلبة القابلة للنفخ للاستخدام الترفيهي والتجاري والعسكري، تستعرض شركة "أسيس بوتس" الإماراتية لأول مرة خلال الحدث قاربها المميز "أسيس آوت بورد أمفيبيوس" ASIS Outboard Amphibiousالبرمائي، والذي نال اهتماماً قوياً من العملاء الراغبين في الاستفادة من مستويات الراحة والسهولة التي يزخر بها هذا القارب المبتكر.
ويأتي القارب بطول 7.1 مترن ويوفر مستوى جديداً من الراحة والمواءمة والسلامة، وأيضاً خفة الحركة، كما يضم محركات خارجية ذات أداء فائق وقدرات عالية تتيح للملاّك إمكانية قيادة القارب وإنزاله أو إخراجه من المياه بشكل فردي بدون الحاجة إلى مزلاق أو رصيف، وذلك بفضل نظام "سيليغز" البرمائي Sealegs® المجهّز بعجلات آلية قابلة للسحب والتوجيه. ويمكن للقارب توليد طاقة تصل إلى 200 حصان مع محركات خارجية يمكنها الانطلاق بسرعة تصل إلى 45 ميل في الساعة (72 كيلومتر في الساعة).
وعلى غرار قارب "أسيس إن بورد أمفيبيوس" ASIS Inboard Amphibiousالبرمائي الذي تم إطلاقه سابقاً وعلى مستوى العالم خلال الدورة الماضية من المعرض، يجلب قارب "أسيس آوت بورد أمفيبيوس" ASIS Outboard Amphibious البرمائي أحدث التقنيات العسكرية إلى سوق الاستجمام والترفيه البحري، وذلك مع قارب يتمتع بأداء استثنائي وقوي، وفي الوقت نفسه سهولة لا تضاهى في القيادة والتشغيل، مع التركيز على جوانب السلامة للربّان والركاب على حد سواء.
ويقول روي نوهرا، مؤسس ورئيس شركة "أسيس بوتس": "يطلق هذا القارب العنان أمام طموحات ملاك القوارب للاستمتاع حقاً بعالم البحار. فمع تصميمه المتين وهيكله القوي مع أنابيب مرنة على الحواف العلوية، يسمح القارب بالنفاذ إلى المياه الضحلة بسهولة كبيرة، مع إمكانية قيادته على الشاطئ وإنزاله إلى المياه مباشرة بدون مزلاق أو رصيف بحري، وبالتالي الاستمتاع بقيادته أينما كان".
ويمتاز قارب "أسيس" بتصميم يضمن مستويات لا مثيل لها من الراحة والسلامة للركاب، ويمنح الجميع خيارات سهلة للاتصالات، وذلك بفضل نظام الاتصال اللاسلكي، والتوفير في استهلاك الوقود بنسبة 30 في المائة مقارنة بالقوارب المشابهة الأخرى.
وبصفتها شركة مصنّعة ومزوّدة للقوات العسكرية، والحكومات، والدوريات الأمنية وخفر السواحل، والصناعة البحرية حول العالم، تمتاز قوارب "أسيس بوتس" بأنها لا تُضاهى من حيث سرعاتها وقدراتها على المناورة، وكفاءتها ومتانتها للإبحار، وما توفّره من مستوى عالٍ من الأمان والاستقرار في أقسى الظروف وكل الأجواء المناخية ومع أعلى السرعات. وتعتبر شركة "أسيس بوتس" واحدة من المصنّعين القلائل في العالم الذين حصلوا على موافقة الفرقة الفرعية (T) لخفر السواحل في الولايات المتحدة، كما أنها تحظى بموافقة المواصفات الأوروبية، بالإضافة إلى شهادات أميركية من الجمعية الوطنية البحرية للمصنّعين (NMMA)، والاتفاقية الدولية لسلامة الحياة في البحر (SOLAS)، والمجلس الأميركي للقوارب واليخوت (ABYC).
ويتم عرض القاربين "أسيس إن بورد أمفيبيوس" ASIS Inboard Amphibiousالبرمائي، و "أسيس آوت بورد أمفيبيوس" ASIS Outboard Amphibious البرمائي في معرض دبي العالمي للقوارب، وتبلغ أسعارهما 205,000 دولار أميركي، و 135,000 دولار أميركي على التوالي.


نبذة عن "أسيس بوتس" للقوارب
تتمتع شركة "أسيس بوتس" بمكانة ريادية على مستوى العالم نظراً لما توفّره من حلول بحرية متطوّرة، سواء للاستخدام الترفيهي، أو التجاري، أو العسكري. وبصفتها أحد أكبر مصنّعي القوارب الصلبة القابلة للنفخ عالمياً، تقدّم الشركة التي تتّخذ من دولة الإمارات العربية المتّحدة مقرّاً رئيسياً لأعمالها، خدمات شاملة ومتكاملة تتضمّن استشارات المواصفات، والتصميم، والتصنيع، والتدريب، والتسليم، ودعم ما بعد البيع. ويتم تصنيع قوارب "أسيس بوتس" في منشآت حاصلة على شهادات آيزو 9001، وآيزو 14001، و OHSAS 18001، كما تحظى بموافقة المواصفات الأوروبية، وبشهادات أميركية من الجمعية الوطنية البحرية للمصنّعين (NMMA)، وأيضاً من أعضاء المجلس الأميركي للقوارب واليخوت (ABYC). وتعتبر "أسيس بوتس" واحدة من المصنّعين القلائل في العالم الذين حصلوا على موافقة الفرقة الفرعية (T) لخفر السواحل في الولايات المتحدة. ونظراً لما تجمعه من خبرات عريقة، ومصداقية عالية، وشغف بالإبداع والابتكار، وحرص كبير على جوانب السلامة والأداء، والجودة التي لا تضاهى، توفر "أسيس بوتس" أفضل حلول ممكنة تلبي متطلبات كافة العملاء.

وللشركة حضور واسع في 80 دولة، وتقّدم خدماتها لكل من القوات البحرية، وفرق الإنقاذ ومكافحة القرصنة، والدوريات الأمنية والنهرية للقوات العسكرية والخاصة في الولايات المتّحدة، وأوروبا، وإفريقيا، والشرق الأقصى، وأميركا الجنوبية، ومنطقة الشرق الأوسط.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا