خليفة للاعمال الانسانية تنفذ المرحلة الثانية من حملة المساعدات للاسر المتضررة من موجة البرد والفيضانات بتونس.

الامارات 7 - بدأ فريق من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية تنفيذ المرحلة الثانية من حملة المساعدات للاسر المتضررة من موجة البرد والفيضانات في تونس .

وقال مصدر مسؤول بالمؤسسة ان هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واوضح ان الجزء الثاني من الحملة يستهدف 35 ألف اسرة تونسية معوزة في الولايات التي لم تشملها الحملة في مرحلتها الاولى والتي نفذت خلال شهر يناير الماضي .. و هذه الولايات هي ..باجة والقيروان و سيدي بوزيد و مدنين و صفاقس و المنستير و اريانة و سوسة و القصرين و جندوبة ..

وهي موزعة بين شمال ووسط و جنوب البلاد ..وتتمثل الحملة في مساعدات عينية تسلم مباشرة الى الاسر المعوزة .

وقد اطلقت المرحلة الثانية من توزيع المساعدات بحضور سعادة عبد الله حسن الشامسي القائم باعمال سفارة الدولة لدى الجمهورية التونسية و فريق مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية والسيد محمد الخويني رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية . .

و نوه رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بهذه المبادرة التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية .. مشيدا بالدعم الذي تقدمه لتونس .

وقال ان مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية كانت حاضرة منذ بداية الازمة التي خلفتها موجة البرد وكذلك الفيضانات الاخيرة .. حيث حرصت على تقديم المساعدة ..واصفا هذه المساعدة بالقيمة .

واوضح ان دولة الامارات العربية المتحدة كانت جاهزة لتقديم المساعدة منذ بداية هذه الازمة .. حيث تشمل المرحلة الثانية من توزيع المساعدات 35 ألف اسرة بما يعني ان 75 ألف اسرة تونسية معوزة ومتضررة من موجة البرد او الفيضانات استفادت من هذه المساعدات .

وقال ان الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي يتقدم بالشكر الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله لهذه المكرمة التي تنفذ برعاية كريمة من سفارة دولة الامارات في تونس. واوضح ان مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية تتابع تنفيذ الحملة اولا باول ..حيث يقوم الفريق المنفذ للحملة بزيارات ميدانية يتابع خلالها عمليات التوزيع في كل الولايات التي تشملها الحملة للاطمئنان مباشرة على وصول هذه المساعدات الى مستحقيها ..مشيرا الى ان هذه الزيارات ستسمح لفريق مؤسسة خليفة الاطلاع مباشرة على مدى حاجة الاسر المعوزة لهذه المساعدات و مدى اعتزازها كذلك بهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية.

وتوجه رئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي بالتحية الى المؤسسة ..مشيرا الى تفهمها واستعدادها للعمل مع الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي في تنفيذ مشاريع خيرية وتنموية لفائدة الاسر و الفئات المعوزة .. قائلا انه توجد امكانيات واسعة للعمل الثنائي في هذا المجال .

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا