كارشر تعرض مجموعة معدات تنظيف فائقة الضغط في آيدكس 2015

الامارات 7 - المنتجات الصناعية تثبت جدارتها في إدارة متطلبات التنظيف في مجال الدفاع على مستوى المنطقة

(دبي، 24 فبراير 2015) - سوف تقوم كارشر، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الحلول المبتكرة لتكنولوجيا التنظيف، بالترويج لعدد من مكانسها الكهربائية فائقة الشفط أمام أبرز اللاعبين في صناعة الدفاع في الشرق الأوسط خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي، آيدكس، من 22 إلى 26 فبراير، 2015 في شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك).

وبهذه المناسبة صرّح ريتشارد نويرا، المدير العام لشركة كارشر الشرق الأوسط، أن هذا الحدث يوفر منصة مثالية لمصنّعي ومورّدي المنتجات على حد سواء للاستفادة من الفرص الكبيرة التي تزخر بها سوق الدفاع على المستوى الإقليمي.

وقال نويرا: "إن المعدات العسكرية مثل المركبات والطائرات تحتاج إلى صيانة منتظمة لتعزيز أدائها وسلامتها، فضلاً عن زيادة العمر الافتراضي لمكوّناتها. ونتيجة لذلك، تعتبر ماكينات التنظيف ذات الضغط العالي أساسية لإزالة الأوساخ والأتربة والشحوم المتراكمة، والتي يمكن أن تؤثر سلباً على كفاءة تلك الأصول المادية."

وخلال فعاليات آيدكس، سوف تعرض كارشر محفظتها من معدات التنظيف فائقة الضغط للماء البارد والساخن، بما في ذلك مضخة "ووما" فائقة الضغط التي يمكن استخدامها لإزالة الطلاء، وتجهيز الأسطح، وإزالة الصدأ وتنظيف المركبات المتنقلة والسفن البحرية. كما تعرض كارشر ماكينات التنظيف ذات الضغط العالي للماء الساخن، وهي تعتبر مثالية لتنظيف الطائرات، في حين يمكن استخدام نظام نسف الجليد الجاف لإزالة طبقات الزيوت والشحوم عن أسطح الأجزاء المتطورة ذات التقنيات العالية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مكانس كارشر الكهربائية التي يمكن ركوبها أثناء التشغيل، من الحلول الفعالة والاقتصادية لتنظيف الأسطح الكبيرة مثل القواعد والمنشآت العسكرية.

وأضاف نويرا: "تمتلك جميع منتجاتنا تقنية تنظيف مدمجة تسهم في تعزيز الكفاءة وبيئة العمل والاستدامة البيئية. كما أن محركاتنا المستخدمة في معدات التنظيف مطابقة لأحدث توجيهات الاتحاد الأوروبي وأرقى المعايير البيئية العالمية."

يقام معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس مرة كل عامين، ويستقطب أكثر من 80,000 زائر بمن فيهم صناع القرار في مجال الدفاع وممثلين عن الحكومات والقوات المسلحة وكبار الموظفين العسكريين من مختلف أنحاء العالم.

ويغطي مكتب كارشر الشرق الأوسط في المنطقة الحرة بجبل علي كافة عمليات الشركة الإقليمية. وهو يوفر المبيعات، وخدمات ما بعد البيع، والدعم الفني، والتدريب، وإدارة المشاريع وإمدادات قطع الغيار إلى قاعدته المتنوعة من العملاء على امتداد الشرق الأوسط.
وسوف يتم عرض معدات كارشر الخاصة بالتنظيف في جناح "باكت جروب" في آيدكس.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا