محمد هنيدي يعلن عن مفاجأة لجمهوره على تويتر

الامارات 7 - - أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدى، عن مفاجأة لجمهوره غداً مع وصول صفحته عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، لثلاثة ملايين متابع.

وكتب هنيدى تغريدة عبر حسابه قائلاً: “بكرة هكمل على تويتر 3 ملايين، عشان كدة عندي مفاجأة صغيرة جميلة ليكوا هتفرحكوا، تيمون راجع، معلناً بذلك عودة مسلسل الأطفال الشهير 'تيمون وبومبا'، والذي شارك فيه هنيدي بصوته منذ فترة طويلة، فيما لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل.

وقدم هنيدي شخصيات شهيرة في أفلام ديزني المدبلجة باللغة العربية ومنها شخصية 'تيمون' في فيلم 'الأسد الملك'.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا