محمد بن راشد: شكراً محمد بن زايد لأنك حامي حمى الوطن وباني حصنه

- وجه نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في ٤ يناير (كانون الثاني)، بتوجيه كلمات الشكر لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الثلاثاء: "الإخوة والأخوات، كعادتنا السنوية وجهنا بعدم تخصيص فعاليات احتفالية ليوم الجلوس في ٤ يناير، وكعادتنا نطلق حملة نشكر فيها من كان له أثر في حياتنا ومآثر في خدمة وطننا، ندعو اليوم أبناء شعبنا لشكر من وهب أيامه لوطنه.. وحياته لرفعة بلده.. وساعاته لسعادة مواطنيه".

ووجه نائب رئيس الإمارات للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رسالة مع بداية العام الجديد لشكره باسم الشعب الإماراتي، وقال: "وجهت له رسالة مع بداية العام الجديد لأشكره.. لا أشكره باسمي.. ولكن باسم شعبي.. ولا أشكره لشيء شخصي.. بل لوطن يصنعه لأجيال بلدي"، مضيفاً: "رسالة شكر لا توفيك حقك يا بو خالد".

ودعا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الشعب الإماراتي لشكر ولي عهد أبوظبي عبر كلمة مخلصة أو صورة معبرة أو لفتة طيبة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا