الفجيرة تستضيف منافسات غرب آسيا للبلياردو والسنوكر

الامارات 7 - الفجيرة نيوز – محمد البدري
تعود أسرة رياضتي البلياردو والسنوكر إلى الفجيرة مجددا وذلك لإقامة منافسات بطولة غرب اسيا بالبلياردو والسنوكر والتي يشرف على تنظيمها اتحاد الإمارات للعبة واتحاد غرب آسيا.وتقام في القاعات الرياضية لفندق كونكورد الفجيرة لفئة المتقدمين بمشاركة منتخبات الاردن وايران واليمن والسعودية والكويت وقطر ولبنان وسوريا والمنتخب الوطني الإماراتي بمنتخبين كونه الدولة المستضيفة للبطولة.
وتستمر المنافسات لغاية الثامن والعشرين من فبراير الحالي، وهي المرة السابعة على التوالي الذي تستضيف فيه الفجيرة بطولات البلياردو والسنوكر بعد أن سبق لها ان استضافت بطولتي العالم للشباب والشابات وبطولة اسيا للمتقدمين في العام الماضي كما واستضافت في وقت سابق بطولة غرب اسيا أيضا وبطولة العرب والخليج العربي، مما يعكس ما تتمتع به امارة الفجيرة من امكانيات متميزة في استضافة كبريات البطولات وخصوصا في البلياردو والسنوكر.
رئيس اتحاد غرب اسيا للبلياردو والسنوكر عبد المنعم الختال أكد أن إقامة البطولة في الفجيرة يأتي بعد النجاحات التنظيمية السابقة وما أفرزته من مكاسب فنية مميزة، متمنياً تكرار النجاح في النسخة الحالية.
وكشف الختال عن توقعه بأن تشهد البطولة منافسات قوية جداً بسبب مشاركة أفضل لاعبي المنتخبات المذكورة وخصوصا من المصنفين الأوائل.
وقال الختال: استعدينا في اتحاد غرب آسيا بشكل يتناسب والرغبة على إقامة بطولة رفيعة المستوى من كافة الاتجاهات بالاستفادة من ما تتمتع به الفجيرة من بنى تحتية.
وتمنى الختال أن تحظى البطولة بمتابعة جماهيرة جيدة، داعياً وسائل الاعلام لتقديم أفضل تغطية إعلامية وبما يتناسب ومكانة البطولة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا