سفير الدولة لدى اثيوبيا يترأس اجتماع مجلس السفراء العرب بأديس أبابا

الامارات 7 - ترأس سعادة الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية أثيوبيا المندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي اجتماع مجلس السفراء العرب في دورته العادية الـ 178 الذي عقد أمس بمقر البعثة الدبلوماسية الدائمة لجامعة الدول العربية في أديس أبابا بحضور السفراء اعضاء المجلس.

بحث الاجتماع نتائج وقرارات مؤتمر القمة الرابعة والعشرين للاتحاد الأفريقي الذي عقد في أديس أبابا يومي 30 و31 يناير الماضي وأهم القرارات الصادرة عنه وخاصة المتعلقة بقضية فلسطين والشرق الأوسط والأوضاع الأمنية والسياسية في القارة الأفريقية .

كما بحث اجتماع المجلس تعزيز العلاقات العربية الأفريقية وتنفيذ الشراكة العربية الافريقية وذلك على ضوء نتائج الاجتماع السابع للجنة تنسيق الشراكة العربية الافريقية على مستوى كبار المسئولين الذي عقد في القاهرة في 14 فبراير الجاري.

واستعرض الاجتماع عددا من المسائل الاخرى منها أحدث التطورات على الساحة الداخلية الاثيوبية وكذلك منطقة القرن الأفريقي ولاسيما المتعلقة بمستجدات الأوضاع في جنوب السودان.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا