صحة دبي تطلق مبادرة " هدية طفلي" في اليوم الوطني

الامارات 7 - - أطلقت هيئة الصحة بدبي مبادرة " هدية طفلي "في اليوم الوطني الـ 46 للدولة للدولة بالتعاون مع شركة "جونسون بيبي " والتي تتضمن توزيع مقاعد مجانية لأمان الأطفال داخل المركبات لكافة المواليد الجدد بمستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة احتفالات اليوم الوطني.

وأكد غانم عبد الله لوتاه مدير ادارة التسويق والاتصال المؤسسي بهيئة الصحة بدبي على أهمية هذه المبادرة التي تأتي ضمن توجه الهيئة لتحقيق أقصى درجات السلامة والأمان لأفراد المجتمع من خلال تعزيز الجانب التوعوي بأهمية الوقاية من المخاطر المختلفة لافتا إلى القيم السامية لهذه المبادرة والتي تنسجم مع التوجهات الحكومية حول العطاء في "عام الخير " أو الاقتداء بالأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في "عام زايد" .

وأشار إلى أهمية المبادرة التي جاءت نتيجة جهد جماعي مع شركة "جونسون بيبي" والمستشفيات الخاصة في دبي من خلال توحيد الجهود وتنسيقها لتجهيز ما يزيد عن 400 مقعد للطفل في المركبة وهو العدد المساوي تقريباً لعدد الأطفال المتوقع ولادتهم في مستشفيات دبي الحكومية والخاصة خلال فترة الاحتفالات باليوم الوطني.

وقال لوتاه إن هذه المقاعد المجانية سيتم منحها مع كتيب ارشادي توعوي وهدية اضافية للعناية بالطفل للمواليد الجدد في المستشفيات وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر الماضي وحتى 4 ديسمبر الجاري لافتا إلى أن مستشفى لطيفة ومسشتفى دبي التابعين لهيئة الصحة مشاركين في الحملة بالإضافة إلى مستشفى البراحة التابع لوزارة الصحة و8 مستشفيات خاصة في دبي هي المستشفى الأمريكي ومستشفى الزهراء والمستشفى السعودي الألماني ومستشفى "ميدكلينك" ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالإضافة إلى المستشفى الكندي ومستشفى "برايم" ومستشفى "إن إم سي" .

وأضاف أنه تم إطلاق حملة إعلامية وتسويقية للحملة شملت إعلانات كبيرة في الشوارع وفي الصحف العربية والإنجليزية بالإضافة إلى نشر إعلان ترويجي في وسائل التواصل الاجتماعي للشركاء الإعلاميين في مؤسسة البيان و"الخليج تايمز" وشركة "هيلز "الإعلانية لتعريف أكبر عدد ممكن من الجمهور بهذه الحملة و التأكيد على التزامنا بالمسؤولية تجاه المجتمع وسلامة الأطفال والاستجابة للتوجهات الحكومية ذات الصلة بالسعادة والروح الإيجابية في المجتمع الإماراتي.

من جانبه أوضح ياسر عباس المدير التجاري في الامارات لشركة "جونسون آند جونسون" حرص الشركة على المساهمة والمشاركة في الاحتفالات الوطنية لدولة الإمارات معبراً عن سعادته بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي لتحقيق التكامل والتعاون في تعزيز سلامة الأطفال كونهم شركة الرعاية الصحية الأولى رقم واحد في العالم مؤكدا اهتمام "جونسون بيبي" منذ وقت مبكر بدعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تحقيق الرؤية العامة للشركة وأهدافها المجتمعية في خدمة المواطنين والمقيمين والزوار في الدولة.

وقال عملنا مع هيئة الصحة منذ أسابيع على الترتيب لهذه الفعالية ..

وحرصنا أن تنسجم الفعالية مع الاحتفالات باليوم الوطني وتدعم الاتجاه الحكومي في عام الخير ضمن التزامنا بالمسؤولية المجتمعية تجاه صحة الأطفال وسلامتهم .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا