سعوديون يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي ويثمنون مشروع "مدينة الرياض" في أبوظبي

الامارات 7 - - تفاعل مواطنون سعوديون مع مبادرة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإعلانه اطلاق اسم "مدينة الرياض" على أضخم مشروع سكني في أبوظبي معربين عن تقديرهم لعمق العلاقات الأخوية بين البلدين، كما أبدوا احتفائهم باليوم الوطني الإماراتي الـ46، مؤكدين أنه يوم يلامس قلوب السعوديين فهو ذكرى تأسيس دولة يتشاركون معها وحدة المصير، وأطلقوا عبر هاشتاق #مدينه_الرياض_أبوظبي و#اليوم_الوطني_الإماراتي، عبارات التقدير والتهنئة، ومقاطع فيديو تعبر عن احتفالاتهم بذكرى الاتحاد.

ودون المغردون السعوديون عبارات حملت مشارع الحب والتقدير لحكومة وشعب دولة الإمارات، وأشاروا إلى مدى قوة ترابط وأخوة البلدين. ونشروا عبر تويتر فيديو لفريق غوص سعودي يحتفل باليوم الوطني الإماراتي في أعماق بحار المملكة حيث قام برفع علم الدولتين، فيما تداولوا صوراً لمركبات سعودية ترفع علم الإمارات وصور قادتها.

من جهتة أخرى نشر أحد المواطنين الإماراتيين -تأكيداً على تلاحم وترابط الشعبين- صورة لزينة مركبته التي وضع عليها صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ونائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا