لأول مرة .. الموسيقار ياني يحيي حفلاً في السعودية

الامارات 7 - - وصل الموسيقار العالمى ياني مطار الملك عبد العزيز بجدة صباح اليوم الثلاثاء، لإحياء 4 حفلات فى السعودية يومى 30 نوفمبر (تشرين الثاني) و 1 ديسمبر (كانون الأول) فى جدة، وحفلين بمركز الرياض الدولى للمؤتمرات يومى 3 و4 ديسمبر.

نشر الموسيقار العالمي "ياني" عبر حسابه على تويتر اليوم، صورة له في الطائرة التي تقله إلى جدة مع ابنته، أرفقها بتعليق "الرحلة الرائعة تبدأ الآن"، وفي فيديو آخر من مطار فلوريدا ظهر ياني وهو يقول: "نحن في فلوريدا، لنستعد للتوجه إلى المملكة العربية السعودية"، كما شكر جمهوره على دعمهم له في هذه الخطوة، والتي وصفها بالتاريخية.

وأفاد الموسيقي العالمي ياني في الفيديو إلى أن الرحلة ستمر عبر دبي، قبل أن تهبط في أولى محطاتها بمطار جدة، مضيفاً: "سنشهد لحظات عظيمة في المملكة ولن أفوت ذلك لأي سبب".

وأشار ياني إلى حرص ابنته "كريستالان" على مرافقته في هذه الرحلة، إيماناً منها بأنه حدث تاريخي.

وأعلن ياني في وقت سابق في فيديو آخر عبر حسابه على تويتر، أنه تم دعوته إلى المملكة مع فرقته لإحياء 4 حفلات موسيقية، في مدينتي جدة والرياض" معبراً عن تحمسه الشديد لتلبية هذه الدعوة.

يذكر أن تذاكر الحفلات نفذت بشكل كامل بجميع فئاتها، وذلك فور طرحها للبيع والإعلان عن تلك الحفلات.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا