الجابر يعد جماهير الوحدة بإعادة إسماعيل مطر إلى النجومية

الامارات 7 - الجابر يُنسي لاعبي الوحدة خسارة «الآسيوية» بـ «دعوة عشاء»
يسعى المدرب الجديد لفريق الوحدة، النجم السعودي السابق سامي الجابر، إلى شحن معنويات لاعبي الوحدة من جديد، عقب الخروج الحزين من دوري أبطال آسيا من مرحلة التصفيات التمهيدية، بعد الخسارة في مباراة مثيرة أمام السد القطري بركلات الترجيح، أول من أمس، على ملعب الوحدة في استاد آل نهيان بأبوظبي، بعد أن تعادل الفريقان 4-4.

وسعياً إلى تهيئة اللاعبين نفسياً، ونسيان الخسارة من السد، وجه سامي الجابر خلال حديثه في المؤتمر الصحافي بعد المباراة دعوة عشاء إلى لاعبيه، قبل استئناف المنافسات المحلية على مستوى دوري الخليج العربي، حيث يلاقي السبت فريق الشارقة في ملعب الأخير ضمن الجولة 17، حيث يأمل أن تكون مناسبة للترفيه عن لاعبيه قليلاً، وجَعْلهم يدخلون التحديات المقبلة على المستوى المحلي بطاقة وبنفسية أفضل.

ووعد الجابر جماهير الكرة الإماراتية والوحداوية بصفة خاصة بإعادة النجم إسماعيل مطر إلى سابق مجده، واستعادة بريقه، وقال الجابر، أول من أمس: «إسماعيل لاعب كبير جداً، ووجوده مهم للغاية مع الفريق، سواء بالملعب أو خارجه، وإسماعيل كنز من كنوز الكرة الإماراتية، وأعد الجميع بأنه سيعود إلى سابق مجده، وسيستعيد بريقه اللامع وهو يتدرب معي، وأعتقد أن توقيت نزوله لم يكن متأخراً في مباراة السد، فقد دفعنا به في الدقيقة 60، وهذه هي الفترة التي يستطيع إسماعيل تقديم كل عطائه فيها، خصوصاً أنه عائد من الإصابة، ويحتاج إلى بعض الوقت لكي يلعب 90 دقيقة».

بدوره، قدم النجم إسماعيل مطر الشكر إلى مدربه سامي الجابر على إشادة الأخير به، وقال: «أشكر المدرب سامي على هذا الإطراء النبيل منه، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة، وأقدم الكثير لجمهور الوحدة الذي يستحق الانتصارات والبطولات، وأعتقد أن الوحدة سوف يشهد مرحلة جديدة من العطاء تحت قيادة سامي الجابر».

ورفض الجابر، في المقابل، التعليق على قرارات التحكيم، بقيادة العُماني عبدالله الهلالي، وقال: لن أعلق على قرارات الحكم، حتى لو كانت ظالمة لأن الحكم جزء من المباراة، ولا أحد بالطبع يتقبل الخسارة، وكنا نتمنى التأهل لدوري المجموعات، لأننا كنا نستحقه.

وأضاف: «خسرنا أمام فريق كبير ينعم باستقرار فني منذ سنوات، وكان بطلاً للقارة منذ عامين، وأعتقد أن الفريقين كانا يستحقان الوجود في الأدوار المتقدمة بالبطولة». وقال: «يجب ألا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وألا نبالغ في الحزن على الخروج من بطولة، لأن لدينا عملاً كبيراً ينتظرنا، ونسعى إلى إعادة الوحدة إلى المكانة التي يستحقها بين أندية الإمارات».

وتعليقاً على السماح له بالجلوس على دكة البدلاء، وقيادة الفريق من الملعب وليس من المدرجات، كما أثير قبل المباراة، كشف الجابر عن استمراره بالمسمى التدريبي المعتمد لدى الاتحاد الآسيوي.

الرميثي: الحكم قدَّم مكافأة إلى السد

قال رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أحمد الرميثي، في تصريحات صحافية، إن «الفريق أصبح يتمنى عدم المشاركة في بطولة آسيا، بسبب تدني مستوى التحكيم. وإن هذه المشاركة تؤثر سلباً في المشاركة المحلية، بسبب ضيق فترة الراحة بين مباريات البطولة الآسيوية والمنافسات المحلية».

ورأى الرميثي أن «حكم المباراة قدم مكافأة إلى فريق السد، من أجل الاستمرار في البطولة القارية».

وعما إذا كان النادي سوف يقدم احتجاجاً على الحكم الهلالي، الذي أدار اللقاء، قال: «في بعض الأحيان لا تكون هناك جدوى من تقديم احتجاج أو شكوى، ومن جانبنا سندرس الأمر في الساعات المقبلة، لنحدد ما الذي سنقوم به». وأشاد الرميثي بالجهاز الفني، بقيادة سامي الجابر، مؤكداً أنه تعامل بحنكة، كأنه موجود مع الفريق منذ فترة طويلة.

دياز وهرماش يغيبان عن لقاء الشارقة

سيغيب لاعبا الوحدة الأرجنتيني دميان دياز، والمغربي عادل هرماش، بسبب طردهما في لقاء السد، عن المواجهة المهمة للشارقة في الجولة 17 من دوري الخليج العربي السبت المقبل، لأن العقوبة الآسيوية تسري محلياً.

الامارات اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا