دراسة: اختطاف 11 إمرأة وطفلة يومياً في نيودلهي

الامارات 7 - - أظهرت دراسة لمنظمة غير حكومية هندية أن أكثر من أربعة آلاف امرأة وفتاة اختطفن في نيودلهي خلال 2016 أي بمعدل 11 حالة اختطاف يومياً.

وتم تسجيل نحو ألف حالة اغتصاب لقاصرات على مدار العام الماضي. وأوضح مدير المشروعات بمنظمة "براجا" ميليند مشاكي أن عام 2016 شهد زيادة في اختطاف القاصرات مقارنة بـ2015، وفقاً لبيانات جرى جمعها من 165 قسم شرطة في العاصمة الهندية.

وأشارت الدراسة التي نشرت للعام الثالث على التوالي إلى أنه تم الابلاغ العام الماضي عن ستة آلاف و707 حالة اختطاف منها ثلاثة آلاف و581 لسيدات و699 لقاصرات. وأوضح التقرير أنه تم الإبلاغ عن ألفين و181 حالة اغتصاب، 45% منها لقاصرات.

افي



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا