زيارة وفد " الوطني الاتحادي " مصابي العمليات الإرهابية في مصر

الامارات 7 - زار وفد المجلس الوطني الإتحادي أعضاء البرلمان العربي المصابين من أبناء القوات المسلحة المصرية جراء العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية .. وذلك في المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي في العاصمة القاهرة.

ترأس الوفد..معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي وضم في عضويته سعادة كل من مصبح بالعجيد الكتبي وسالم بن محمد بن هويدن والدكتورة شيخة عيسى العري.

وصرح معالي رئيس البرلمان العربي..أن الزيارة جاءت لتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء الأبطال الذين يدفعون حياتهم ثمنا لدراء المخاطر ليس عن مصر فقط ولكن عن الأمة العربية بأكملها ومساندة مصر في حربها ضد الإرهاب الجبان وأعماله الخسيسة.

وأكد الجروان في تصريح له عقب الزيارة..أن مصر تمتلك الحق الشرعي في الدفاع عن نفسها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية النكراء..مشيرا إلى أن ما قامت به مصر من توجيه ضربات عسكرية لتنظيم " داعش " في ليبيا يتماشى مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة وميثاق الجامعة العربية.

وشدد الجروان على دعم البرلمان العربي لمصر ووقوفه بجانبها في حربها ضد الإرهاب خاصة في ظل ما تعرض له / 21 / من المصريين المقيمين في ليبيا من عمليات خطف وقتل على أيدي تنظيم داعش الارهابي وما حدث قبل ذلك من عمليات ضد القوات المسلحة المصرية.

من جانبه أكد اللواء طبيب محمود الهلالي مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة في المعادي أن زيارة وفد المجلس الوطني الاتحادي لمصابي القوات المسلحة لفتة انسانية كريمة .. موضحا أن المصابين بحاجة لمثل هذه الزيارات لرفع الروح المعنوية وتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء المصابين ليس من جانب المسؤولين في مصر فقط وإنما من الدول العربية كافة.

من جهتهم أكد أعضاء وفد المجلس الوطني الاتحادي أن مصر في قلب كل عربي .. مشددين على عمق العلاقات الإماراتية - المصرية والتي أرسى قواعدها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله ".

من ناحيتهم أعرب المصابون عن شكرهم لزيارة أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.. مؤكدين متانة العلاقات المصرية - الإماراتية .. مشيرا إلى أن مصر والإمارات يد واحدة في مواجهة الارهاب.

المصدر:وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا