"تقنية جامعة الإمارات" تحصل على تجديد "الاعتماد الدولي"

الامارات 7 - - حصلت كلية تقنية المعلومات في جامعة الامارات العربية المتحدة على تجديد الاعتماد الأكاديمي الدولي " ABET " لبرنامج بكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات حتى العام 2022-2023 من قبل لجنة اعتماد الحوسبة " omputing Accreditation Commission " - ABET -.

ويقدم هذا الاعتماد الأكاديمي لطلبة الكلية العديد من المزايا أهمها الحصول على اعتراف أصحاب العمل بجودة تقنية المعلومات في الدولة من جهة وضمان تلبيتها للمعايير المطلوبة عالميا وتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية في مجال تقنيات المعلومات وتخصصاتها المختلفة من جهة أخرى.

وقال الدكتور خالد علي شعيب القائم بأعمال عميد الكلية أن هذا الاعتماد الأكاديمي " ABET " يعمل على تعزيز تصنيف "برنامج بكالوريوس العلوم في تقنية المعلومات" وفق أعلى المعايير العالمية والمعترف بها دوليا بما يضمن مخرجات تعليمية واكتساب معارف ومهارات تعزز من ثقة الطالب في البرنامج العلمي.. ويسهم في إعداد وتأهيل الطلبة الدخول إلى سوق العمل محليا وعالميا ويمنحهم فرصا أوفر في استكمال دراساتهم العليا في الجامعات العالمية.

يذكر أن جامعة الامرات تعمل على إعداد برامج اكاديمية أخرى وتسعى الى الحصول على اعتمادها بما يلبي توجهات إدارة الجامعة في تنفيذ أهداف الخطة الاستراتيجية 2017-2021 في توسيع نطاق الاعتماد الدولي للجامعة ولبرامجها الأكاديمية وإعداد طلبة متميزين في مجالات تخصصهم ليكونوا قيادين في مجتمعاتهم.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا