الأردن يدعو إلى اجتثاث الفكر المتطرف والإرهاب الأعمى الذي يشوه الصورة الحقيقية للإسلام

الامارات 7 - أدانت المملكة الأردنية الهاشمية بشدة إعدام إرهابيين لـ/ 21 / عاملا مصريا قبطيا تعرضوا للاختطاف في ليبيا خلال شهر ديسمبر الماضي مؤكدة أنه عمل إرهابي جبان.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية " بترا " عن الدكتور محمد المومني وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الليلة الماضية..أن هذا العمل الاجرامي يؤشر على أن الإرهاب أعمى ويثير الحقد والبغضاء بين أتباع الديانات السماوية ويتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأخلاقنا العربية الإسلامية.

وشدد على وقوف الأردن إلى جانب جمهورية مصر العربية والتواصل الدائم معها في مواجهة الإرهاب والتطرف أيا كان مصدره.

وقال إن هذا العمل الارهابي يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي والأطراف الإقليمية لا سيما العرب والمسلمون لاجتثاث هذا الفكر المتطرف والإرهاب الأعمى الذي يشوه الصورة الحقيقية للإسلام.

وقدم الدكتور المومني باسم الحكومة الأردنية التعازي الحارة للحكومة والشعب المصري ولأسر ضحايا هذا الحادث الإجرامي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا